إنتر يواصل احتفالاته باللقب بثنائية تورينو

شكرا لمتابعتكم خبر عن إنتر يواصل احتفالاته باللقب بثنائية تورينو والان مع تفاصيل هذا الخبر

احتفل إنتر ميلان بالتتويج بلقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم بالفوز 2 – صفر على 10 لاعبين من تورينو، في مباراة شهدت أول ظهور لطاقم تحكيم نسائي بالكامل في المسابقة، الأحد.

وأقيمت المباراة في أجواء احتفالية، وأقام لاعبو تورينو ممراً شرفياً للفريق الذي ضمن حسم اللقب في الجولة الماضية بعد الانتصار على غريمه ميلان في قمة المدينة.

وواجه إنتر صعوبات في الشوط الأول، قبل أن يتعرض أدريان تاميز لاعب نورينو للطرد في الدقيقة 49، وبعد العودة إلى حكم الفيديو المساعد، حيث منع فرصة انفراد بالمرمى.

إنتر ميلان فاز على تورينو بهدفين نظيفين (إ.ب.أ)

وبعد الهدف افتتح هاكان شالهان أوغلو التسجيل لإنتر بتسديدة قوية بقدمه اليسرى في الدقيقة 56، وأضاف اللاعب نفسه الهدف الثاني من ركلة جزاء بعد 4 دقائق فقط.

وتولت ماريا سولي فيريري كابوتي تحكيم المباراة، وحظيت بمساعدة من فرنشيسكا دي مونتي وتيزيانا تراشياتي في واقعة تحدث لأول مرة بالدوري الإيطالي، رغم واقع أنه سبق لفيريري كابوتي إدارة مباريات سابقة، لكن دون وجود امرأتين كمساعدتين.

وأصبح رصيد إنتر 89 نقطة من 34 مباراة، ويتقدم بفارق 19 نقطة على ميلان صاحب المركز الثاني الذي لم يحقق أي فوز في آخر 3 مباريات وتعادل مع يوفنتوس ثالث الترتيب دون أهداف، السبت. ويأتي تورينو في المركز العاشر برصيد 46 نقطة.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً