إيفرتون يستكمل تعاقده مع تيم إيرويغبونام من أستون فيلا

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا لمتابعتكم خبر عن إيفرتون يستكمل تعاقده مع تيم إيرويغبونام من أستون فيلا والان مع تفاصيل هذا الخبر

أكمل إيفرتون التعاقد مع لاعب الوسط تيم إيرويغبونام من أستون فيلا، وذلك وفقاً لشبكة «The Athletic».

وذكرت تقارير أن إيفرتون كان في محادثات متقدمة للتعاقد مع إيرويغبونام، حيث كان النادي يستهدف التعاقد مع لاعب وسط بعد التكهنات حول مستقبل أمادو أونانا.

وقّع اللاعب البالغ من العمر 20 عاماً على عقد مدته 3 سنوات ليبقى في النادي حتى عام 2027.

إنه أولى صفقات إيفرتون هذا الصيف، وينضم مقابل رسوم لم يتم الكشف عنها.

كان فيلا مستعداً للسماح لإيرويغبونام بالرحيل، حيث كان اللاعب الدولي الإنجليزي تحت 20 عاماً حريصاً على اللعب بانتظام، وكان يُنظر إليه على أنه أحد الأصول التي ستساعد النادي على محاولة تخفيف المخاوف بشأن لوائح الربحية والاستدامة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال إيرويغبونام لقناة «إيفرتون تي في»: «إيفرتون نادٍ رائع، نادٍ كبير وأنا سعيد حقاً بالانضمام إليه ولا أطيق الانتظار حتى أبدأ اللعب. لقد كانت خطوة لم أرغب في تفويتها. أردت أن أغتنم الفرصة».

وأردف اللاعب: «عندما تحدثت إلى (مدير كرة القدم) كيفن (ثيلويل)، أخبرني مزيداً عن الناد؛ تاريخه ومستقبله والمكان الذي يرونني ألعب فيه. لقد جعلني أشعر بحماس شديد لأن هناك أشياء كبيرة مقبلة، خصوصاً مع الملعب الجديد. عندما كنت أذهب إلى غوديسون لاعباً منافساً، رأيت كيف تكون جماهير إيفرتون. يمكنك أن تعرف على الفور كيف هي الأجواء، فهم دائماً ما يدعمون الفريق. سأعمل بجد من أجلهم».

وانضم إيرويغبونام إلى فيلا في عام 2022 بعد أن جاء من أكاديمية وست بروميتش ألبيون، وقضى موسم 2022 – 2023 على سبيل الإعارة في كوينز بارك رينجرز، وشارك في 32 مباراة وسجل هدفين.

وأضاف شون ديتش مدرب إيفرتون: «نحن سعداء بإضافة تيم إلى خياراتنا في خط الوسط. إنه لاعب شاب لا يزال يتعلم ويتطور ولكن من الواضح أنه يتمتع بكثير من الصفات التي نريدها في تلك المنطقة من الملعب. أنا وطاقمي التدريبي نتطلع إلى بدء العمل معه في الفترة التحضيرية للموسم الجديد».

‫0 تعليق

اترك تعليقاً