اتحاد القبائل العربية موجود من سنوات.. ومفيش حاجة اسمها تقسيم مصر

شكرا على متابعتكم خبر عن اتحاد القبائل العربية موجود من سنوات.. ومفيش حاجة اسمها تقسيم مصر والان مع التفاصيل


الخميس 02/مايو/2024 – 09:09 م

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن تجربة اتحاد القبائل العربية والعائلات المصرية مختلفة وبدأت بالمؤتمر التأسيسي الذي عقد أمس وسط سيناء.

وتابع بكري خلال برنامج حقائق وأسرار على قناة صدى البلد: البعض خرج يتهم الاتحاد زيفا بتقسيم مصر، الاتحاد موجود منذ سنوات بأشكال مختلفة، مضيًفا: القبائل موجودة على الحدود وكلها قوة موحدة منتمية لتراب الوطن، وأحد الأشخاص المعروفة علاقته بإسرائيل خرج وانتقد دون علم، على سبيل المثال معنا في هذا الاتحاد أشقاء مسيحيين، لسنا اتحادا عنصريا أو اتحادا يسعى إلى انتماء عرقي.

 اتحاد القبائل العربية

وأضاف الإعلامي مصطفى بكري: لا أحد يستطيع المزايدة علينا، أنت مش مصري أكتر مني ولا من غيري ولا من المهندس إبراهيم العرجاني، نحن نعلم جيدا حزب الشر وأهدافه، مردفا: نحن جزء من الأمن القومي بالأساس.

وأشار إلى أن الاتحاد تلقى أكثر من 15 ألف طلب عضوية، معلقا: إحنا جزء من الشعب المصري، لسنا عنصريين، تقسيم إيه اللي بتتكلم عنه، الجعافرة اللي من أسوان موجودين في كل المحافظات، والقبائل نسيج واحد، مضيفًا: لو عرفت الثمن الذي دفعه المهندس إبراهيم العرجاني والذين استشهدوا من أسرته ستصمت، وعلى الخونة أن ينظروا لأنفسهم في المرآة، نحن لا يهمنا إلا الوطن.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً