استعادة 45 فدانًا من أملاك الدولة بمركز إطسا في الفيوم

شكرا على قرائتكم خبر عن استعادة 45 فدانًا من أملاك الدولة بمركز إطسا في الفيوم

تمكنت الأجهزة التنفيذية، برئاسة الدكتور أحمد ثابت، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة إطسا بمحافظة الفيوم، من استرداد 45 فدانا من أملاك الدولة من المعتدين عليها.

حملات لإزالة للتعديات على الأراضي الزراعية بالفيوم

وشن مركز ومدينة إطسا عدة حملات لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية، وأملاك الدولة، بقرى المركز وعودته إلى الدولة مرة ثانية.

حملات لستيرداد أراضي أملاك الدولة حملات لستيرداد أراضي أملاك الدولة

استيرداد أراضي الدولة من المغتصبين

وصرح الدكتور أحمد ثابت رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة إطسا لـ أهل مصر، بأنه تم تنفيذ عدة حملات بحضور المهندس محمد أبو القاسم، نائب رئيس المركز لشؤون القرى، والمهندس أحمد جمعة مدير إدارة المتابعة الميدانية بالمركز، وبالتعاون مع قوات الأمن بمركز شرطة إطسا، تم خلالها تنفيذ إزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة بزمام المركز.

وتمت إزالة عدد 6 حالات تعد على أراضي من أملاك الدولة بزمام قرية أبو جندير، وتم استرداد 45 فدانا من أراضي الدولة، وإزالة التعديات عليها، وتم تسليم المواقع لمسؤولي إدارة أملاك الدولة للإبلاغ في حالة إعادة التعدي عليها مرة أخرى، وذلك بحضور أعضاء إدارة المتابعة الميدانية بالوحدة المحلية وحماية الأراضي وإدارة أملاك الدولة.

حملات لستيرداد أراضي أملاك الدولة حملات لستيرداد أراضي أملاك الدولة

وأضاف رئيس المركز أن الوحدة المحلية بقرية منية الحيط، تمكنت من تنفيذ إزالة فورية لحالة تعدي على الأراضي الزراعية، داخل الحيز العمراني بقرية الغابة، عبارة عن حوائط بالطوب الأبيض بارتفاع 3 أمتار، على مساحة 120 مترا، وتمت إزالة التعديات وتسليم الموقع لمدير الجمعية الزراعية، للإبلاغ في حالة إعادة التعدي عليها مرة أخرى، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً