استعراض مواصفات سيارة شيري تيجو 7 chery tiggo وابزر مميزاتها وإمكانياتها

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن استعراض مواصفات سيارة شيري تيجو 7 chery tiggo وابزر مميزاتها وإمكانياتها

تعتبر تلك السيارة هي واحدة من أبرز أنواع السيارات المتاحة في السوق العالمية والمحلية وتعد من سيارات العائلية التي تمتلئ بالكثير من المواصفات المميزة والتي نتعرف عليها من خلال تلك السطور المقبلة حيث نتحدث عن مزايا السيارة وكل ما يتعلق بمواصفاتها سواء من الداخل أو من الخارج حيث أنها تمتلك كل ما يتيح الراحة والأمان أثناء قيادتها، فضلًا عن توفر عدد من التجهيزات والمزايا المتوفرة وهو ما نتابع أبرز التفاصيل حوله من خلال التقرير.

مواصفات سيارة شيري تيجو 7

  1. تعتبر تلك السيارة شيري تيجو 7 إحدى أبرز سيارات شيري الصينية والتي لها عدد من المواصفات المميزة وتصل سعة المحرك إلى نحو 1500 سي سي.
  2. محرك شيري تيجو من النوع رباعي الاسطوانات كما أن نوعية الوقود المستخدمة في السيارة هي البنزين، في حين أن قوة المحرك تصل إلى نحو 145 حصان.
  3. الناقل الحركي مقسم لعدد 6 مستويات وهو من النوع الاوتوماتيكي مع عزم دوران يصل حتى 210 نيوتن لكل متر.
  4. تعمل تلك السيارة وفق نظام الدفع الـأمامي.
  5. الاستهلاك للوقود ملائم حيث أنها تستهلك 6.3 لتر من البنزين حتى يتم قطع المسافة التي تعادل 100 كلم.

مزايا السيارة شيري تيجو 7

  1. يجد المستخدم لتلك السيارة عدد من المزايا التي تظهر في شكلها الخارجي المميز وهيكلها المتين حيث أنه يتحمل الطرق الوعرة.
  2. وقد تم تزويدها بوسائل الأمان والحماية المتواجدة مثل وسائدها الهوائية والفرامل التي تعمل وفق النظام الالكتروني مع دعم الفرامل المانعة للانغلاق.
  3. الأسعار تعد أيضا تنافسية وتلائم الكثير من الراغبين في اقتناء سيارة من السيارات الفخمة و في نفس الوقت تكون اقتصادية.
  4. تم تزويدها بالكثير من الوسائل الترفيهية والتي تتمثل في الكاميرا الخلفية، والجنوط 18 بوصة والمصابيح الضبابية الأمامية.
  5. يوجد زر التشغيل والايقاف للمحرك كما يوجد في السيارة مثبت السرعة والإضاءة القوية والمرايا الجانبية التي تعمل بالكهرباء، كما أنها تتوفر بأكثر من لون.

عيوب سيارة شيري تيجو 7

بعض العيوب تظهر أن ثباتها ليس آمن بالدرجة الكافية مع السرعة العالية كما أن العازل الخاص بها يعمل بمنتهى الكفاءة.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً