الإسكندرية تسجل 7 وفيات لفظوا أنفاسهم عقب نزولهم من جبل عرفات

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن الإسكندرية تسجل 7 وفيات لفظوا أنفاسهم عقب نزولهم من جبل عرفات

شهدت محافظة الإسكندرية 7 وفيات توفوا عقب نزولهم من جبل عرفات، وانتهى بهم الأمر في مقبرة البقيع في الأراضي المقدسة بالمملكة العربية السعودية.

7 وفيات لفظوا أنفاسهم عقب نزولهم من جبل عرفات

وتضمنت قائمة التشريف للحجاج السابعة: محمد شاهين، أيمن السلموني، محمد عبد السلام، علي إمام، والخطيب، تهاني مبروك لإبراهيم دراز، جمعة البكاتوشي، عبد السلام إبراهيم جويلي.

وبحسب ما وجده موقع وصحيفة أهل مصر، فإن الفقيد محمد شاهين كان يسكن في منطقة سيدي بشر بحي المنتزه الأول، وأعلنت عائلته أنه دفن في مكة.

حجاج الإسكندريةحجاج الإسكندرية

أما المتوفى الثاني محمد عبد السلام فكان يملك محلا لبيع الملابس البدوية في منطقة العقادين بالمنشية يعرف بوكالة اليامون، وكان يملك مصنعا لبيع الملابس المصنوعة يدويا.

حجاج الإسكندريةحجاج الإسكندرية

أما الحاجة تهاني، فكانت تعمل معلمة لغة عربية بأحد معاهد منطقة الإسكندرية الأزهرية، وتوفيت أثناء أداء مناسك الحج على جبل عرفات.

حجاج الإسكندريةحجاج الإسكندرية

والفقيد جمعة البكاتوشي من الإسكندرية أثناء أداء مناسك الحج في السعودية في الإحرام، أثناء دفنه في مكة، أقيم العزاء أمام منزل العائلة بحجر النواتية، بحسب ما أعلنه أفراد من عائلته.

حجاج الإسكندرية

كان الفقيد عبد السلام إبراهيم الجويلي من سكان منطقة سيدي بشر، وقالت أسرته خلال تصريحات خاصة لـ اهل مصر، إن وفاته كانت محض صدفة، حيث كانت سنة الحج الأولى، رغم أنه كان يذهب دائما في العمرة، وكان معه أيضا ثوب واحد للعمرة، ولكن قبل أن يذهب قرر أن شراء ثوب إحرام جديد للقضاء مناسك الحج به لكن انتهت به الحياة وتم دفنه في الأراضي المقدسة.

حجاج الإسكندريةحجاج الإسكندرية

أما الحاج أيمن السلموني وعلي فقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورهما، ويسكنان غرب محافظة الإسكندرية، ويجب أن ندعو الله أن يرزقهما ويحسن إليهم خاتمتهم.

حجاج الإسكندريةحجاج الإسكندرية

حجاج الإسكندريةحجاج الإسكندرية

‫0 تعليق

اترك تعليقاً