الاتحاد السكندري يعلن قبول استقالة طارق العشري وخصم 150 ألف من اللاعبين

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن الاتحاد السكندري يعلن قبول استقالة طارق العشري وخصم 150 ألف من اللاعبين

أعلن نادي الاتحاد السكندري، برئاسة محمد مصيلحي، رئيس مجلس الإدارة، قبول إستقالة طارق العشري، من تدريب الفريق الأول لكرة القدم.

بيان الاتحاد السكندري

وأصدر الاتحاد السكندري بيانًا رسميًا لقبول استقالة طارق العشري المدير الفني للفريق,

وجاء البيان كالأتي:

وافق مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة الأستاذ محمد مصيلحي، على قبول الاستقالة التى تقدم بها المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم الكابتن طارق العشري وجهازه المعاون, وذلك بسبب سوء التوفيق الذي صاحب الفريق خلال المباريات الأخيرة وخسارة العديد من النقاط التى كانت في المتناول، رغم توافر كل مقومات النجاح لمنظومة كرة القدم بزعيم الثغر نت جانب مجلس إدارة النادي، كما قرر مجلس إدارة النادي خصم مبلغ مائة وخمسون ألف جنيه من جميع اللاعبين,

ووجه نادي الاتحاد السكندري خالص شكره وتقديره للكابتن طارق العشري أحد أبناء نادي الاتحاد السكندري المخلصين على الفترة الماضية التى قاد فيها فريق الكرة وسوف يعلن مجلس إدارة النادي عن الجهاز الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم خلال الساعات القادمة.

فاركو يخطف فوزًا مثيرًا من الاتحاد السكندري بالدوري المصري

استطاع فريق فاركو الفوز اليوم الإثنين، على حساب فريق الاتحاد السكندري، بهدف دون رد، في إطار المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

سجل هدف اللقاء اللاعب عمرو ناصر بالدقيقة الـ 14 من زمن الشوط الأول.

جاء الهدف بعد خطأ فادح من لاعبي الاتحاد وبخروج حارس مرمى الاتحاد، ليسدد عمرو ناصر الكرة تجاه المرمى قبل عودة الحارس، لتسكن شباك المهدي سليمان.

وبذلك الفوز يتجمد رصيد الاتحاد السكندري عند النقطة الـ 36 بالمركز التاسع، فيما يرتقي فريق فاركو إلى النقطة الـ 25 بالمركز الـ 15.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً