الاتحاد يفعل بند شراء عقدي الغامدي والموسى

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا لمتابعتكم خبر عن الاتحاد يفعل بند شراء عقدي الغامدي والموسى والان مع تفاصيل هذا الخبر

أعلن نادي الاتحاد، الثلاثاء، تفعيل بند الشراء للاعبا الفريق أحمد الغامدي، وسعد الموسى، ليتأكد بذلك استمرارهما في صفوف العميد، وكان الثنائي قد وصلا إلى الاتحاد على سبيل الإعارة في فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادمين من صفوف الاتفاق مع بند الشراء في حال رغب الاتحاد بذلك.

وكان الغامدي النجم الأكثر إقناعاً من ثلاثي الاتفاق الذي وصل إلى الاتحاد حيث لفتت موهبة اللاعب الأنظار منذ وصوله مما جعله ركيزة أساسية للأرجنتيني مارسيلو غاياردو مدرب الفريق، وكان الغامدي قد استدعي مؤخراً إلى صفوف المنتخب الأول رفقة مانشيني المدير الفني للمنتخب تحضيراً لمواجهات التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم وكأس أمم آسيا.

سعد الموسى رغم الإصابة التي تعرض لها قدم مستويات مميزة (تصوير: علي خمج)

فيما برز المدافع سعد الموسى في بداياته مع الاتحاد قبل أن يمر بفترة انخفاض في الأداء عقب الإصابة التي تعرض لها في مواجهة الأخدود دوريّا وأدت إلى استبعاده لفترة غاب فيها عن العديد من المواجهات قبل أن يعود للمشاركة مجدداً.

وأكد دومينجو أوليفيرا الرئيس التنفيذي للنادي، بأن هذه الخطوة جاءت بناءً على قرار اللجنة الرياضية بعد المستويات الجيدة التي قدمها اللاعبان طوال الفترة الماضية، متمنياً لهم التوفيق والمساهمة في تحقيق المنجزات للنادي.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً