«الاستقطاب» لم يعرض ماني على الاتحاد

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا لمتابعتكم خبر عن «الاستقطاب» لم يعرض ماني على الاتحاد والان مع تفاصيل هذا الخبر

الاتحاد يبحث عن حل لغاياردو وبديله قبل «انطلاق المعسكر التحضيري الأوروبي»

يعمل الإسباني رامون بلانيس، المدير الرياضي بنادي الاتحاد، على العديد من الملفات المتعلقة باللاعبين الأجانب القادمين، والمدير الفني الجديد لفريق الاتحاد الأول لكرة القدم، خلفاً للأرجنتيني مارسيلو غاياردو، الذي أعلن لؤي ناظر، رئيس النادي، أنه لن يكون مدرباً للفريق في الموسم القادم.

وبالرغم من الشرط الجزائي المرتفع الذي قد يكلّف خزينة النادي، فإن الاتحاديين يعملون بجد لإنهاء التعاقد مع المدرب.

وحسب مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط»، أبدى القائمون على نادي الاتحاد العديد من الملحوظات التي دوّنوها على الأرجنتيني مارسيلو غاياردو؛ حيث تحدث لؤي ناظر، رئيس النادي الذي تم تنصيبه مؤخراً، عن أحد الأسباب الرئيسية التي أدّت إلى عدم إكمال غاياردو مهامه، باستبعاده للفرنسي كريم بنزيمة، الذي يُعد جزءاً رئيسياً من المشروع الرياضي السعودي، والمشروع الخاص بنادي الاتحاد، ومطالبته بإبعاده عن الفريق، مما دعا المسؤولين في النادي إلى رفض الطلب.

وحسب المصادر ذاتها، فإن المسؤولين بالنادي لديهم الكثير من التحفظات على الأداء والعمل اليومي لغاياردو إبان تولّيه مهمة التدريب في الموسم الماضي.

ويُعد نادي الاتحاد النادي الوحيد بين أندية الشركات الذي بدأ التحضير للموسم القادم دون وجود مدير فني، حيث يحظى الثلاثي الهلال والنصر والأهلي باستقرار فني بوجود ذات المدربين من الموسم المنصرم.

وبدأ النادي في التحضير للموسم المقبل من خلال اللجنة الرياضية التي يترأسها آنيا دومينغوس أوليفيرا، الرئيس التنفيذي، وبوجود رامون بلانيس، المدير الرياضي. وحسب تصريحات لؤي ناظر، رئيس النادي، «بأنه يعمل مع الثنائي ليكون هو رئيس اللجنة مستقبلاً».

ويواجه نادي الاتحاد العديد من التحديات في الفترة المقبلة، حيث ينتظره صيف ساخن، سواءً على صعيد التعاقدات الأجنبية، أو على مستوى التعاقد مع الجهاز الفني قُبَيل انطلاق معسكر الفريق في 12 يوليو (تموز) المقبل في إسبانيا.

وحسب حديث لؤي ناظر لـ«الشرق الأوسط»، فإن الرئيس الاتحادي الجديد بدأ العمل مبكراً رفقة اللجنة الرياضية لمواجهة هذه التحديات، منها إعارة أو بيع اللاعبين المرتبطين بعقود مع النادي، حيث قال ناظر في هذه الجزئية: «لدينا خطط لمواجهة هذا الأمر، ولكن لا يمكن إخباركم بها، وسنتعامل مع اللاعبين بالشكل الذي يليق بهم ويليق بنادي الاتحاد».

ويرتبط الاتحاد في الوقت الراهن مع 7 لاعبين أجانب هم: أحمد حجازي، ولويز فليبي، وكانتي، وفابينهو، وغوتا، وكريم بنزيمة، وعبد الرزاق حمدالله.

ومن المتوقع أن يتم التفاوض مع عدد من اللاعبين للبحث عن عروض خارجية، أو تسويقهم لأندية محلية على سبيل الإعارة أو البيع؛ ليتسنّى للفريق بعد ذلك تسجيل اللاعبين الجدد الذين ينوي استقطابهم.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً