الحزن يخيم على أهالي قرية «أولاد يحيى» بسوهاج بعد وفاة موظفين أثناء العودة من العمل

شكرا على قرائتكم خبر عن الحزن يخيم على أهالي قرية «أولاد يحيى» بسوهاج بعد وفاة موظفين أثناء العودة من العمل

خيم الحزن على أهالي قرية أولاد يحيى، بمركز دار السلام شرق محافظة سوهاج، بعد وفاة 2 من شبابها بحادث في أثناء عودتهما من العمل قاصدين منازلهما، وينتظر المئات تشييع جثامينهما من مشرحة مستشفى دار السلام المركزي.

ونعي العشرات من أبناء قبيلة أولاد يحيى وفاة “محمود إبراهيم فؤاد” و”عبد الرحمن عبد النعيم علي”، الموظفان بالنيابة الإدارية بمركز البلينا جنوب محافظة سوهاج، عقب تعرضهما لحادث حال عودتهما من العمل، مما أدى إلى وفاتهما.

وتحولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي إلى سرادق عزاء شارك فيه جميع أبناء مركز دار السلام، وغيرهم من خارج المركز ممن لهم صلة بالمتوفيان، موضحين أنهما تربطهما صلة قرابة قوية ويذهبان إلى العمل ويعودان معًا.

وجاء ضمن التعليقات “فقدت قبيلة أولاد يحيى ومركز دار السلام بسوهاج شابين من خيرة الشباب، هما عزيزان على الجميع. لما حباهما الله به من خلق جم، وأدب رفيع ، وحب في قلوب الناس”، و”رحم الله الأستاذ/ محمود إبراهيم فؤاد والأستاذ/ عبد الرحمن عبد النعيم على الموظفين بالنيابة الإدارية بالبلينا، والذين توفيا إثر حادث في طريق عودتهما من العمل إلى بلدهما”، “ولا نقول إلا ما يرضي الله ورسوله، أبناء قريتنا الطيبين في ذمة الله”.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً