الروح القتالية «الإيطالية» مطلوبة أمام إسبانيا

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا لمتابعتكم خبر عن الروح القتالية «الإيطالية» مطلوبة أمام إسبانيا والان مع تفاصيل هذا الخبر

قال لاعب الوسط دافيدي فراتيسي، اليوم الاثنين، إن إيطاليا حاملة اللقب ستحتاج إلى روحها القتالية للتنافس مع إسبانيا الرائعة عندما يلتقيان في المجموعة الثانية في بطولة أوروبا.

وعوضت إيطاليا تأخرها بهدف لفوز 2 – 1 على ألبانيا، لكن فريق المدرب لوتشيانو سباليتي يواجه الآن اختباراً أصعب أمام إسبانيا التي فازت 3 – صفر على كرواتيا.

وأبلغ فراتيسي الصحافيين عن إسبانيا: «خاصة في الوقت الحالي، إنها تتفوق علينا على المستوى الفردي. سيتعين علينا أن نلعب على بالروح الإيطالية التي رافقتنا لسنوات». وتابع: «يجب أن نعرف كيف نتعامل مع الضغط، ونعرف كيف نقاتل، هذا أمر أساسي. إذا وضعنا ذلك في المواجهات الفردية (بين اللاعبين) فستكون المباراة صعبة للغاية».

وسيطرت إيطاليا على الكرة أمام ألبانيا، لكن فراتيسي يتوقع مباراة مختلفة كثيراً أمام إسبانيا يوم الخميس.

وقال فراتيسي: «بالتأكيد، سيكون استحواذنا على الكرة أقل من استحواذنا أمام ألبانيا، ويجب أن نكون أكثر حذراً». وأضاف: «نقاط قوة إسبانيا هي نفسها كما كانت منذ سنوات، مرحلة الاستحواذ والمراوغة. يجب أن نستغل أي فرص طوال المباراة لأن إسبانيا لن تمنحنا الكثير».

وخلال مباراة ألبانيا، تنامى إلى المسامع صوت سباليتي وهو يوجه النصائح بصوت مرتفع نحو فراتيسي، لكن صانع اللعب يعتقد أن ذلك أمر إيجابي.

وقال: «هذا يعني أن المدرب يؤمن بي. ثم من الخارج يمكنك رؤية اللعب بشكل أفضل، وفي بعض الأحيان لا تدرك أفضل مركز عليك التحرك له ويحاول (المدرب) أن يقدم لك المساعدة والنصيحة». وتابع: «عندما يضغط المنافس علينا، يطلب مني الخروج من المنطقة المزدحمة (في الوسط) والتحرك نحو أطراف الملعب ليكون لدي مساحة أكبر».

وكان فراتيسي هداف إيطاليا خلال تصفيات بطولة أوروبا برصيد ثلاثة أهداف، لكنه يعتقد أن جانلوكا سكاماكا يستطيع تقديم مستواه نفسه مع ناديه أتلانتا في المنتخب. وسجل سكاماكا هدفاً واحداً في 17 مباراة دولية.

وقال فراتيسي: «أظهر سكاماكا في الأشهر الثلاثة الماضية أنه قادر على تسجيل الأهداف في أي فرصة، وبمجرد ظهور الفرصة، أنا متأكد من أنه سيستغلها».

‫0 تعليق

اترك تعليقاً