الزمالك يتعادل مع دريمز في ذهاب نصف «نهائي الكونفدرالية»

شكرا لمتابعتكم خبر عن الزمالك يتعادل مع دريمز في ذهاب نصف «نهائي الكونفدرالية» والان مع تفاصيل هذا الخبر

تعادل الزمالك المصري سلبياً مع دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لكأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم، الأحد. وتقام مباراة العودة في غانا يوم الأحد المقبل. ويتطلع الزمالك للفوز باللقب للمرة الثانية بعد تحقيقه عام 2019.

ووفقاً لوكالة «رويترز»، فرض الزمالك سيطرته على الشوط الأول دون خطورة على مرمى الفريق الزائر، قبل أن يهدر لاعبو المدرب جوزيه غوميز عدة فرص بعد نهاية الاستراحة منها تسديدة المدافع حسام عبد المجيد في العارضة.

وكانت أولى فرص الزمالك في الدقيقة 16 من القائد محمود عبد الرازق (شيكابالا) الذي أطلق تسديدة قوية من يسار منطقة الجزاء أبعدها دفاع دريمز.

وحاول سيف الدين الجزيري مهاجم الزمالك وأطلق تسديدة وصلت ضعيفة للحارس سولومان أغباسي في منتصف الشوط الأول.

وانتفض الفريق الغاني قرب الاستراحة وأبعد حمزة المثلوثي مدافع الزمالك تمريرة منخفضة من سليمانا سوهيني كادت أن تجعل زميله ينفرد بالحارس محمد عواد.

وأحكم الزمالك قبضته على الشوط الثاني وأرسل شيكابالا تمريرة عرضية لزميله إبراهيما نداي الذي حولها بضربة رأس مرت بجوار القائم الأيمن في الدقيقة 49.

وأطلق البديل سامسون أكينيولا تسديدة قوية من حافة منطقة الجزاء أبعدها دفاع دريمز في الدقيقة 65، قبل أن يبعد الحارس أغباسي ركلة حرة نفذها شيكابالا إلى ركلة ركنية.

ومع مرور دقائق المباراة، أغلق لاعبو الفريق الغاني عمق الملعب على الزمالك ليلجأ صاحب الأرض للتمريرات العرضية التي لم يستفد منها لاعبوه.

من ثم أرسل نداي تمريرة عرضية رائعة للجزيري الذي افتقرت رأسيته للدقة لتمر الكرة بعيداً عن المرمى في الدقيقة 70.

وبعدها بأربع دقائق ومن رمية تماس، هيأ عبد المجيد الكرة لنداي الذي أطلق ضربة رأس مرت فوق العارضة.

وسدد عبد العزيز عيسى لاعب دريمز ركلة حرة من مدى قريب وصلت سهلة للحارس محمد عواد في الدقيقة 84.

ووقف الحظ أمام الزمالك في الوقت بدل الضائع بعدما أهدر فرصتين خطيرتين.

وتصدى الحارس أغباسي لضربة رأس من نداي بعد ركلة ركنية لتعود للاعبي الزمالك لكن دفاع دريمز أبعدها لتتحول لركنية مجدداً.

وبعدها مباشرة أرسل المثلوثي تمريرة عرضية فشل الحارس في السيطرة عليها لتعود لعبد المجيد الذي سدد في العارضة من مدى قريب للغاية قبل أن يبعدها الدفاع.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً