الزمالك يفوز ببطولة إفريقيا للكرة الطائرة للسيدات على حساب الأهلي

شكرا على متابعتكم خبر عن الزمالك يفوز ببطولة إفريقيا للكرة الطائرة للسيدات على حساب الأهلي والان مع التفاصيل

انتهت منذ قليل، المباراة التي جمعت بين فريق سيدات النادي الأهلي ونظيره بـ نادي الزمالك، في نهائي بطولة إفريقيا للأندية للكرة الطائرة، والتي أُقيمت في صالة الأمير عبد الله الفيصل، بمقر النادي بالجزيرة.

الزمالك يفوز بلقب إفريقيا للكرة الطائرة للسيدات 

وحقق فريق سيدات نادي الزمالك فوزًا هامًا على نظيره النادي الأهلي بنتيجة 3-2 في الأشواط، وذلك في نهائي البطولة التي أُقيمت داخل القلعة الحمراء في الفترة من 24 أبريل إلى 4 مايو الجاري 2024.

وتمكن سيدات طائرة الأهلي من حسم النتيجة لصالح المارد الأحمر في الشوط الأول من المباراة، كما حسم لاعبات نادي الزمالك نتيجة الشوط الثاني.

وعادت لاعبات النادي الأهلي في الشوط الثالث من أجل تعديل النتيجة لصالح المارد الأحمر، إلا أن لاعبات نادي الزمالك فازوا في الشوط الرابع من المباراة.

ولجأ فريقا الأهلي والزمالك إلى الشوط الإضافي الخامس من أجل حسم نتيجة مباراة نهائي بطولة إفريقيا للأندية للكرة الطائرة، ليفوز الفارس الأبيض بهذه البطولة من معقل النادي الأهلي.

وتمكن سيدات طائرة الزمالك من تحقيق فوزًا هامًا على النادي الأهلي والتتويج بـ لقب بطولة إفريقيا للأندية للكرة الطائرة، حيث ضمن الفارس الأبيض بذلك في بطولة كأس العالم للأندية المقبلة للسيدات.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً