الزمالك ينتظر موقف أندية الدوري من التقدم بشكوى للفيفا ضد اتحاد الكرة (خاص)

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن الزمالك ينتظر موقف أندية الدوري من التقدم بشكوى للفيفا ضد اتحاد الكرة (خاص)

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك الاستعداد للتقدم بشكوى ضد لجنتي الحكام والمسابقات في الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، والمحكمة الرياضية الدولية «كاس»، بشأن أزمة عدم انتظام جدول مباريات الدوري المصري.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ «أهل مصر»، أن مجلس الإدارة استقر على تجهيز ملف للاستعداد للتقدم بشكوى في المحكمة الرياضية الدولية في أي وقت.

وأشار المصدر إلى أن مجلس إدارة الزمالك يدرس أن تكون الشكوى جماعية، عن طريق معرفة موقف عدد من أندية الدوري المصري، من أجل الانضمام للزمالك في شكواه بالمحكمة الرياضية الدولية، حتى يكون هناك رد فعل قوي من جانب الاتحاد الدولي تجاه المسؤولين عن المسابقات بالدوري المصري.

موقف الزمالك من خوض مباراة سيراميكا كليوباترا

كشفت تقارير صحفية وتلفزيونية الساعات القليلة الماضية، عن تراجع مجلس إدارة نادي الزمالك عن قراره بعدم خوض مباريات الدور الثاني بالدوري المصري الممتاز، والاكتفاء بالاعتذار عن خوض مباراة الأهلي في القمة 128.

ونفى أحمد سالم ، المتحدث باسم نادي الزمالك ، كافة الأنباء المتداولة عن تراجع مجلس إدارة النادي عن قراره حتى الآن.

وأكد متحدث الزمالك في تصريحات خاصة لـ «أهل مصر»، أن مجلس إدارة القلعة البيضاء مازال يدرس موقفه من خوض مباراة سيراميكا كليوباترا من عدمه.

وأشار أحمد سالم إلى أن مجلس إدارة الزمالك سيحدد قراره خلال الساعات القادمة من أجل إخطار رابطة الأندية بموقفه من باقي مباريات الدور الثاني.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً