السويسري شار لعب مباراة أسكوتلندا رغم كسر أنفه

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا لمتابعتكم خبر عن السويسري شار لعب مباراة أسكوتلندا رغم كسر أنفه والان مع تفاصيل هذا الخبر

تعرض مدافع منتخب سويسرا فابيان شار لكسر في الأنف خلال مباراة منتخب بلاده أمام أسكوتلندا في بطولة أمم أوروبا، مساء الأربعاء.

وتعرض اللاعب البالغ من العمر 32 عاماً لكسر في الأنف خلال التحام مع لاعب أسكوتلندا أنتوني رالستون في الدقيقة الـ19 من المباراة التي انتهت بالتعادل 1 – 1.

ولعب مدافع نيوكاسل يونايتد 90 دقيقة كاملة من المباراة على الرغم من الإصابة، والتي شهدت حفاظ سويسرا على المركز الثاني في المجموعة الأولى قبل الجولة الأخيرة من مباريات الجولة الأخيرة، يوم الأحد.

وقال شار لقناة «بلو سبورت» السويسرية بعد المباراة: «أنفي مكسور. سأشعر بها أكثر غداً. كانت مباراة قوية. أظهر ذلك شغفي قليلاً. هذا جزء من الأمر. إنه أمر ممتع أيضاً».

شارك شار أساسياً في مباراتي سويسرا في يورو 2024، وكان حاضراً دائماً مع نيوكاسل في المواسم الأخيرة، حيث بدأ 71 مباراة من أصل 76 مباراة للنادي في الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسمين الماضيين.

تختتم سويسرا مشوارها في دور المجموعات أمام ألمانيا، مستضيفة البطولة، يوم الأحد، وهي في موقف قوي للتأهل إلى دور الـ16.

وسيتأهل فريق المدرب مراد ياكين في حال احتلاله المركز الثاني في المجموعة، بينما سيتأهل أفضل أربعة منتخبات من أصحاب المركز الثالث في المجموعة إلى الأدوار الإقصائية.

شار هو اللاعب الثاني الذي يعاني من كسر في الأنف في البطولة بعد كيليان مبابي ضد النمسا في المباراة الافتتاحية لفرنسا في البطولة.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً