الفيحاء يُحيل ملف رازوفيتش للإدارة القانونية… ويبحث عن مدرّب بديل

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا لمتابعتكم خبر عن الفيحاء يُحيل ملف رازوفيتش للإدارة القانونية… ويبحث عن مدرّب بديل والان مع تفاصيل هذا الخبر

أعلنت إدارة نادي الفيحاء عن تحويل ملف المدرّب الصربي؛ فوك رازوفيتش، إلى الإدارة القانونية بالنادي، وذلك بعد أن فكّ المدرّب ارتباطه بالنادي من طرف واحد، قبل أن يعلن نادي كلباء الإماراتي تعاقُده، الاثنين، مع المدرّب السابق لفريق الفيحاء.

وجاء في بيان رسمي لإدارة نادي الفيحاء: «تلقّت إدارة نادي الفيحاء خطاباً رسمياً، اليوم، الأول من يوليو (تموز) من مدرّب الفريق الأول لكرة القدم؛ الصربي فوك رازوفيتش، حيث تضمّن إنهاء العلاقة التعاقدية مع نادي الفيحاء من طرف واحد».

وأضاف البيان: «وعليه، فقد قرّرت إدارة النادي إحالة ملف المدرّب إلى الإدارة القانونية بالنادي؛ لاتخاذ الإجراءات اللازمة، التي من شأنها حفظ حقوق نادي الفيحاء القانونية والمادية والمعنوية».

وأشارت إدارة النادي إلى أنه «بدأت الإدارة العمل بشكل عاجل على ملف التعاقد مع مدير فني لقيادة الفريق خلال المرحلة المقبلة».

وختم نادي الفيحاء بيانه: «يأتي هذا البيان انطلاقاً من مبدأ الشفافية تجاه جماهير الفيحاء والمجتمع الرياضي عامةً، وتأكيداً على المبدأ الثابت للإدارة في المحافظة على حقوق النادي ومكتسباته».

يجدر بالذّكر أن «الشرق الأوسط» نشرت في الثالث من يونيو (حزيران) الماضي، وفق مصادر خاصة، عن اقتراب نادي الفيحاء من التعاقد مع الكرواتي ريزتش كرشمير، لقيادة الفريق رسمياً، خلفاً للصربي فوك رازوفيتش، الذي أتمّ تعاقده مع نادي كلباء، وهو الأمر الذي تحقّق الاثنين.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً