المصريون نسيج واحد.. مسلمو قنا يقدمون التهنئة للأقباط بعيد القيامة المجيد بدير الأنبا بضابا

شكرا على قرائتكم خبر عن المصريون نسيج واحد.. مسلمو قنا يقدمون التهنئة للأقباط بعيد القيامة المجيد بدير الأنبا بضابا

شهد دير الأنبا بضابا بمركز نجع حمادي بمحافظة قنا، اليوم الأحد، اقبالًا كثيفًا من الأقباط، لتقديم التهنئة للأنبا بضابا أسقف نجع حمادي الجديد، والاحتفال بعيد القيامة، وسط أجواء من البهجة والسعادة بين الجميع.

جانب من تقديم التهنئة

مسلمو قنا يقدمون التهنئة للأقباط بعيد القيامة

وحرص عدد من أعضاء مجلس النواب والقيادات الشعبية والشخصيات العامة في محافظة قنا على التوافد على دير الأنبا بضابا بنجع حمادي، لتقديم التهنئة لأسقف نجع حمادي والأخوة الأقباط، بمناسبة عيد القيامة المجيد، ومشاركتهم فرحتهم بالعيد، بحضور عدد من رجال الدين المسيحي.

جانب من تقديم التهنئة

ومن جانبه، وجه الأنبا بضابا الشكر للمهنئين علي تقديمهم التهنئة لهم بعيد القيامة المجيد، وحرصهم الدائم على الزيارات في مختلف المناسبات، متمنيًا دوام المحبة والسلام بين جميع أبناء الشعب المصري، وأن يعم الاستقرار جميع ربوع البلاد في ظل القيادة الحكيمة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

جانب من تقديم التهنئة

وكان اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، قدّم التهنئة للأخوة الأقباط بمناسبة عيد القيامة المجيد، وذلك في أثناء زيارته لدير الأنبا بضابا بمركز نجع حمادي، حيث كان في استقباله الأنبا بضابا أسقف نجع حمادي وتوابعها، وعدد من رجال الدين المسيحي.

جانب من تقديم التهنئة

رافق المحافظ، خلال الزيارة كل من اللواء مصطفى مبروك درة مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، والدكتور حازم عمر نائب المحافظ، وحسام حمودة السكرتير العام للمحافظة، والعقيد أشرف بغدادي نائبا عن المستشار العسكري للمحافظة، والنائب هشام الشعيني، والنائبة رحاب الغول عضو مجلس النواب، وفضيلة الشيخ تاج الدين أبو الوفا رئيس الإدارة المركزية للمنطقة الأزهرية بقنا، وفضيلة الشيخ أحمد أبو الوفا وكيل مديرية الأوقاف، وحسن عثمان وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، وأشرف أنور رئيس مدينة نجع حمادي وعدد من القيادات التنفيذية.

جانب من تقديم التهنئة

وقدم محافظ قنا خلال اللقاء خالص التهاني وأطيب الأمنيات لأقباط محافظة قنا عامة وأقباط نجع حمادي خاصة، مؤكداً أن هذه المناسبات فرصة لتجديد أواصر الروابط الاجتماعية بين الجميع، وأنه ليس بجديد على أبناء الوطن الواحد تبادل المشاركة في كل المناسبات، مشيدًا بمشاعر الأخوة والتماسك والتلاحم الكبير التي تجمع بين المسيحيين والمسلمين، داعيا الله أن يديم المودة والرحمة بين أبناء الوطن، وأن يعيد الله الأعياد على مصرنا في خير وسلام.

جانب من تقديم التهنئة

كما وجه محافظ قنا الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية على دوره في حفظ مصر والحفاظ على أراضيها وتحقيق التنمية الشاملة، لافتا إلى الإنجازات التي تحققت على أرض المحافظة في عهده والتي تعتبر خير شاهد على الجمهورية الجديدة التي أرسى قواعدها، داعيًا المولى عزل وجل أن يحفظ مصر وشعبها وقائدها وجيشها وشرطتها وأن ينعم عليها بمزيد من الخير والتنمية والرخاء.

ومن جانبه وجه الأنبا بضابا الشكر لمحافظ قنا علي تقديمه التهنئة للمسيحيين بعيد القيامة المجيد، وحرصه الدائم على التواصل الدائم من خلال اللقاءات والزيارات في مختلف المناسبات، متمنياً دوام المحبة والسلام بين جميع أبناء الشعب المصري وأن يعم الاستقرار جميع ربوع البلاد في ظل القيادة الحكيمة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً