الهلال في الدوري السعودي: 34 مواجهة بلا خسارة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا لمتابعتكم خبر عن الهلال في الدوري السعودي: 34 مواجهة بلا خسارة والان مع تفاصيل هذا الخبر

الدوري السعودي: الهلال موسم بلا هزائم… والنصر يقسو على الاتحاد… وهبوط الطائي وأبها

نجح الهلال في إنهاء موسم دوري روشن السعودي لكرة القدم دون هزيمة، وذلك بعد فوزه على مضيفه الوحدة 2/1 الاثنين، ضمن منافسات الجولة 34 والأخيرة من المسابقة.

ووفقاً لوكالة الأنباء الألمانية, رفع الهلال الذي ضمن التتويج بلقب الدوري منذ عدة جولات، رصيده إلى 96 نقطة في المركز الأول، فيما تجمد رصيد الوحدة عند 36 نقطة في المركز الثالث عشر.

وتقدم الهلال، الذي لم يتلق أي هزيمة هذا الموسم في الدوري، عن طريق محمد كنو في الدقيقة 19، قبل أن يدرك يحيى النجعي التعادل للوحدة في الدقيقة 77.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني، سجل ألكسندر ميتروفيتش الهدف الثاني للهلال.

فرحة كرستيانو رونالدو بأحد هدفيه في مرمى الاتحاد (الشرق الأوسط)

وفي مباراة أخرى بنفس الجولة، انتهت آمال الاتحاد في بلوغ مركز مؤهل للبطولات الآسيوية الموسم المقبل، عقب خسارته أمام مضيفه النصر 4/2.

وتجمد رصيد الاتحاد عند 54 نقطة في المركز الخامس، تاركا المركز الرابع للتعاون الذي سيشارك في البطولة الثانية لدوري أبطال آسيا الموسم المقبل، فيما رفع النصر رصيده إلى 82 نقطة في المركز الثاني.

وسجل كريستيانو رونالدو الهدف الأول للنصر في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول، قبل أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 69.

وفي الدقيقة 79 سجل عبد الرحمن غريب الهدف الثالث للنصر من ضربة جزاء، فيما سجل هدفي الاتحاد كل من علي الشمراني وفابينيو في الدقيقتين 88 والثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني.

وفي الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني، سجل مشاري النمر الهدف الرابع للنصر.

جانب من مواجهة الطائي والأخدود (تصوير: محمد الدوسري)

وشهدت الجولة الأخيرة هبوط الطائي وأبها، لينضما إلى جانب الحزم.

وخسر الطائي أمام منافسه المباشر على تجنب الهبوط فريق الأخدود 2/صفر, ليتجمد رصيده عند 31 نقطة في المركز السابع عشر (قبل الأخير)، مقابل 33 نقطة للأخدود في المركز الخامس عشر.

على الجانب الآخر، خسر أبها أمام الحزم 2/1، ليتجمد رصيده عند 32 نقطة في المركز السادس عشر.

دموع وحسرة لاعبو أبها عقب الخسارة من الحزم والهبوط من الدوري السعودي للمحترفين (تصوير: عبدالعزيز النومان)

وفي بقية المباريات، فاز الأهلي على الفيحاء 1/ صفر، والشباب على الفتح 3/2 والتعاون على الاتفاق 1/ صفر، والرياض على الخليج 2/1، فيما تعادل ضمك والرائد 1/1

‫0 تعليق

اترك تعليقاً