اليوم.. بدء تلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء بالإسكندرية

شكرا على قرائتكم خبر عن اليوم.. بدء تلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء بالإسكندرية

بداءً من اليوم الثلاثاء 7 مايو، سوف يتم تلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء، وفقًا للقانون رقم 187 لسنة 2023، بجميع المراكز التكنولوجية بالأحياء ومركز ومدينة برج العرب، بمحافظة الإسكندرية.

بدء تلقى طلبات التصالح في مخالفات البناء

وكان قد أعلنت محافظة الإسكندرية في بيان لها الجاهزية الكاملة للمراكز التكنولوجية لاستقبال طلبات التصالح تمهيدًا لبدء العمل به.

وقال اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، إنه تم التنبيه على رؤساء الأحياء وجميع قيادات المحافظة بالمتابعة اللحظية لملف التصالح وتقديم كافة أوجه الدعم و الإمكانيات اللازمة التي تسهم بدورها في دفع عجلة العمل وتسريع معدلات الأداء بهذا الملف الحيوي.

وشدد ‘الشريف’ على تذليل جميع العقبات وتبسيط الإجراءات على المواطنين بما يحقق الصالح العام للانتهاء من ملفات التصالح وإنجاز أكبر قدر ممكن من الملفات في أقل مدة زمنية، لحصول المواطن والدولة على حقوقهم وفقًا للقوانين واللوائح التنفيذية والقرارات المنظمة لذلك.

يأتي في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وتنفيذًا لتكليفات رئيس الوزراء، وتعليمات وزير التنمية المحلية بالتيسير على المواطنين في ملف التصالح، وتقنين أوضاعهم وتقديم كافة سبل الدعم لهم.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً