انتقاداتي لإدارة بايرن من الماضي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا لمتابعتكم خبر عن انتقاداتي لإدارة بايرن من الماضي والان مع تفاصيل هذا الخبر

قال جوشوا كيميتش مدافع المنتخب الألماني إن التصريحات التي انتقد فيها إدارة نادي بايرن ميونيخ في برنامج وثائقي تلفزيوني لا تعكس علاقته الحالية مع الإدارة.

ووفقاً لـ«وكالة الأنباء الألمانية»، كان كيميتش أكد في تصريحات لبرنامج وثائقي بقناة (زد دي إف) يتناول فترة سابقة في بايرن ميونيخ أنه «محبط ويشعر بالحزن، وأنه ترك وحيدا في فترة أزمة (كورونا)، حيث ظل لفترة طويلة لا يرغب في الحصول على اللقاح».

وقال كيميتش بعد المباراة التي تعادل فيها المنتخب الألماني مع منتخب سويسرا 1 – 1 الأحد في أمم أوروبا: «التصريحات كانت منذ عامين أو ثلاثة أعوام، هناك أشخاص آخرون مسؤولون في الوقت الحالي».

وكان بايرن ميونيخ في مرحلة انتقالية ما بين الإدارة السابقة بقيادة كارل هاينز رومينيغه ثم أوليفر كان، الذي تولى منصب الرئيس التنفيذي.

ورحل كان عن منصبه العام الماضي، فيما يتولى يان كريستيان دريسن المنصب حالياً.

ويلعب كيميتش في بايرن ميونيخ منذ عام 2015، ويمتد عقده حتى عام 2025، ودارت تكهنات كثيرة حول رحيله هذا الصيف، لكي يحصل بايرن على رسوم مقابل انتقاله، أو يتم تجديد عقده.

وأكد الظهير الأيمن للفريق أنه «يركز في الوقت الحالي على أمم أوروبا ويتوقع حدوث مفاوضات بعد ذلك»، مؤكداً «أن بايرن سيكون دائماً خياره الأول». وأضاف: «الأمر لا يعتمد علي بمفردي، إنه يتعلق برؤية النادي وما يريده».

‫0 تعليق

اترك تعليقاً