انطلاق المؤتمر العلمي الدولي التاسع والعشرين بـ كلية الإعلام جامعة القاهرة

شكرا على متابعتكم خبر عن انطلاق المؤتمر العلمي الدولي التاسع والعشرين بـ كلية الإعلام جامعة القاهرة والان مع التفاصيل


الأربعاء 08/مايو/2024 – 02:11 ص

تنطلق اليوم الأربعاء، فعاليات المؤتمر العلمي الدولي التاسع والعشرين بـ كلية الإعلام جامعة القاهرة تحت عنوان الإعلام والتحول نحو الاقتصاد الأخضر في ضوء التغيرات البيئية والمناخية، وذلك برعاية الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة وبحضور الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي.

المؤتمر العلمي الدولي التاسع والعشرين بإعلام القاهرة

 

ومن المقرر أن تستمر فعاليات المؤتمر العلمي لإعلام القاهرة  لمدة يومي 8 – 9 مايو الجاري، حيث يشمل المؤتمر 8 جلسات بحثية و5 حلقات نقاشية، يتم النقاش فيها حول 35 بحثًا ودراسة علمية.

تشهد الجلسة الافتتاحية للمؤتمر حضور ممثلي أجهزة الدولة في مجال التنمية البيئية والمناخية والتكنولوجيا الخضراء، منهم الدكتور سماح صالح رئيس إدارة التنمية المستدامة ورئيس وحدة تمكين المرأة بوزارة البيئة، والدكتور نعايم سعد زغلول رئيس المركز الإعلامي لمجلس الوزراء.

 

ويناقش المحور الأول من محاور المؤتمر الإعلام وتأهيل الجمهور للتحول نحو الاقتصاد الأخضر، عددًا من البحوث أهمها: فاعلية حملات التسويق الأخضر الرقمي، تعليقات المستخدمين على فيديوهات قمة المناخ Cop 28، واستراتيجيات التسويق الأخضر عبر المنصات الرقمية، ووعي الجمهور المصري وسلوكه تجاه التكيف مع التغيرات المناخية.
 

في وقت سابق، أعلنت كلية الإعلام جامعة القاهرة، عن منحة لقضاء فصل دراسي كامل في جامعة Teramo في إيطاليا، لجميع طلاب مرحلة ما قبل البكالوريوس وباحثي الماجستير والدكتوراه في جميع أقسام كلية الإعلام جامعة القاهرة وبرامجها العربية والإنجليزية، مشيرة إلى أن المنحة معلنة من مكتب العلاقات الدولية بجامعة القاهرة، وممولة من برنامج إيراسموس التابع للاتحاد الأوروبي من خلال منح مبلغ مالي لتغطية معظم نفقات السفر والإقامة.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً