انهيار زوجته وأطفاله.. المئات يشيعون جثمان ضحية مطرب المهرجانات عصام صاصا بمسقط رأسه بالفيوم

شكرا على قرائتكم خبر عن انهيار زوجته وأطفاله.. المئات يشيعون جثمان ضحية مطرب المهرجانات عصام صاصا بمسقط رأسه بالفيوم

شيع المئات من أهالي قرية خليل الجندي التابعة لقرية الغرق بمركز إطسا بمحافظة الفيوم، منذ قليل، جثمان الشاب ‘أحمد مفتاح’ والذي لقي مصرعه دهسًا تحت عجلات سيارة مطرب المهرجانات عصام صاصا لدى مروره من أعلى الطريق الدائري، بنطاق دائرة قسم شرطة الطالبية في الجيزة.

وأدى المئات من أهالي القرية والقرى المجاورة صلاة الجنازة على جثمان الشاب الضحية في الساحة الكبيرة أمام مدافن القرية وسط انهيار زوجة الضحية وأبنائه الأطفال على فقدانه.

تشييع جنازة ضحية مطرب المهرجانات عصام صاصا الشاب الضحية

مصرع شخص دهسه عصام صاصا مطرب المهرجانات بسيارته

وتعود تفاصيل الواقعة عندما لقي الشاب ‘أحمد مفتاح’ مصرعه تحت عجلات سيارة مطرب المهرجانات عصام صاصا بطريق الدائري، بنطاق دائرة قسم شرطة الطالبية في الجيزة، صباح اليوم، في أثناء عبوره الطريق متجهًا لعمله.

وقال نجل عم الشاب ‘أحمد’ ضحية الدهس على يد مطرب المهرجانات، إنه كان يعمل سائقًا بإحدى الشركات، وقبل يومين كان في قريته بالفيوم لأداء واجب العزاء في وفاة أحد الأقارب.

تشييع جنازة ضحية مطرب المهرجانات عصام صاصا نجل الشاب الضحية

وأضاف خال الشاب ضحية مطرب المهرجانات عصام صاصا، إن ‘خاله قعيد وأحضر له كرسي منذ عدة أيام، ولديه 4 أطفال’، مضيفًا: ‘الناس كلها حزينة عليه، وكان محبوب من الجميع’.

وقال نجل شقيقة الضحية: ‘ولاده الأربعة اتيتموا، وكان محبوب ويراعي الصغير والكبير’، مطالبًا بحقه بعد تسبب المطرب المتهم في دمار أسرة كاملة.

تشييع جنازة ضحية مطرب المهرجانات عصام صاصا مطرب المهرجانات عصام صاصا

اعترافات مطرب المهرجانات عصام صاصا بواقعة دهسه شاب

واعترف المطرب عصام صاصا أمام جهات التحقيق

في حادث دهس الشاب ‘أحمد مفتاح’ ابن محافظة الفيوم: ‘أنا كنت رايح أدبح عجل عشان عقيقة ابني أنا خلفت والعقيقة يوم الخميس المقبل، وفي الحادثة كان معايا 2 من أصدقائي واحد قاعد جنبي والتاني في الكنبة الخلفية، والمجني عليه ظهر فجأة قدامي في لحظة وخبط في زجاج السيارة، وصاحبي اللي كان قاعد جنبي أصيب بشدة، ومرضتش أهرب وحاولت إنقاذه لكن لقيته بيطلّع في الروح وتُوفي في ثواني’.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، ألقت القبض على مطرب المهرجانات الشعبي عصام صاصا، بتهمة دهس شخص أعلى دائري المنيب، عقب تلقي إخطار من مستشفى الهرم بوصول جثة هامدة لشخص جراء حادث تصادم أعلى الطريق الدائري، وعلى الفور تم اتخاذ الإجراءات اللازمة.

وبالانتقال والفحص تبين مصرع شخص نتيجة تعرضه لحادث تصادم سيارة ملاكي، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً