بالادينو مدرباً جديداً لفيورنتينا خلفاً لإيطاليانو

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا لمتابعتكم خبر عن بالادينو مدرباً جديداً لفيورنتينا خلفاً لإيطاليانو والان مع تفاصيل هذا الخبر

قال نادي فيورنتينا المنافس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، الثلاثاء، إنه عين رافاييلي بالادينو مدرب مونزا السابق مدرباً جديداً للفريق بدلاً من فينشنزو إيطاليانو.

وكان بالادينو (40 عاماً) يدرب مونزا خلال الموسمين الماضيين في أول تجربة تدريبية له، لكنه فضل عدم تجديد عقده، ليوقع عقداً لمدة موسمين مع فيورنتينا مع خيار التمديد لموسم إضافي.

وقال روكو كوميسو رئيس فيورنتينا في بيان: «بعد أيام قليلة من نهاية الموسم، وبنية التخطيط للموسم الجديد بأفضل طريقة ممكنة، أنا سعيد جداً وفخور بالترحيب برافاييلي بالادينو».

وأشرف إيطاليانو على تدريب فيورنتينا في آخر ثلاثة مواسم، ليقود الفريق من جديد للعودة إلى البطولات الأوروبية بعد خمس سنوات من الغياب في أول موسم له، ويصعد بالفريق إلى ثلاثة نهائيات. وأعلن تقديم استقالته يوم الأحد الماضي.

وخسر فيورنتينا كل النهائيات الثلاثة، ومن بينها نهائي دوري المؤتمر الأوروبي هذا الموسم، والذي خسره 1 – صفر أمام أولمبياكوس اليوناني في أثينا بعد شوطين إضافيين، وهي ثاني مرة على التوالي يخسر فيها الفريق نهائي البطولة.

وبدأ بالادينو مسيرته التدريبية في فرق الناشئين في مونزا قبل ترقيته ليصبح مدرب الفريق الأول في 2022 بدلا من جيوفاني ستروبا بعد فشله في تحقيق أي فوز مع الفريق في أول ست مباريات من ذلك الموسم.

وكان مونزا في المركز الأخير حين تولى بالادينو المسؤولية، في أول مواسم مونزا بدوري الدرجة الأولى، ليقود الفريق إلى إنهاء الموسم في المركز 11، كما أنهى الموسم الماضي في المركز 12.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً