بسبب سوء الأحوال الجوية.. الإمارات تفعل نظام التعليم عن بُعد في إمارة دبي لمدة يومين| بث مباشر

شكرا على متابعتكم خبر عن بسبب سوء الأحوال الجوية.. الإمارات تفعل نظام التعليم عن بُعد في إمارة دبي لمدة يومين| بث مباشر والان مع التفاصيل

عقدت اللجنة العليا لإدارة الطوارئ والكوارث في دبي اجتماعا أمس الثلاثاء، برئاسة الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس اللجنة العليا لإدارة الطوارئ والكوارث في دبي وذلك في مقر المجلس التنفيذي لإمارة دبي.

وجرى خلال الاجتماع استعراض خطط العمل الطارئة التي وضعتها الجهات المعنية في دبي لمواجهة الآثار المحتملة للحالة الجوية المتوقعة، وذلك وفق أعلى ممارسات سرعة الاستجابة وأفضل الممارسات العالمية للتعامل مع الحالات المشابهة.

طقس غير مستقر بالإمارات

وفعلت دولة الإمارات العربية، نظام التعليم عن بُعد لجميع المدارس الخاصة في إمارة دبي خلال يوميّ الخميس والجمعة 2 و3 مايو 2024، نظرا للأحوال الجوية التي من المتوقع أن تشهدها الإمارة خلال تلك الفترة.

وأعلنت الإمارات، أن ذلك يأتي حرصًا على ضمان سلامة جميع الطلبة والطالبات والتي تشكل أولوية قصوى في جميع الظروف وأيضًا سلامة جميع العاملين في تلك المدارس، وفي إطار آليات الاستجابة السريعة للتعامل مع آثار الحالة الجوية المتوقعة خلال اليومين المقبلين وبالتنسيق مع جميع الجهات المُختصة في دبي.

وجرى التنسيق بين شرطة دبي، وهيئة الطرق والمواصلات، وبلدية دبي، ومطارات دبي، وهيئة كهرباء ومياه دبي، والإدارة العامة للدفاع المدني، وصحة دبي، ودائرة الأراضي والأملاك بدبي ومؤسسة دبي لخدمات الإسعاف، وغيرها من الجهات الحكومية، وبالتعاون أيضًا مع القطاع الخاص وعدد من شركات التطوير العقاري، وذلك من أجل ضمان التخفيف من آثار الحالة الجوية المرتقبة.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً