بعد خلافاتهم | الملياردير أشرف السعد لنجله: أنت بتصرف من فين؟.. والأخير: حد بيديني حسنة

شكرا على متابعتكم خبر عن بعد خلافاتهم | الملياردير أشرف السعد لنجله: أنت بتصرف من فين؟.. والأخير: حد بيديني حسنة والان مع التفاصيل


الخميس 02/مايو/2024 – 02:20 م

نشر إبراهيم السعد نجل الملياردير أشرف السعد، بثًا مباشرًا على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، واتصل خلال البث بوالده وشاركه معه في البث. 

وخلال البث المباشر، وجه الملياردير أشرف السعد، سؤالًا من نجله قائلًا: أنت بتصرف من فين، والفلوس اللي جاتلك امبارح دي جات من فين، ليجيبه الأخير قائلًا: جات لي من حد اعتبرها حسنة. 

وناقش أشرف السعد نجله، في قضيته الشهيرة حيث قام نجله في 2013 باختطاف رجل أعمال فيها، قائلًا: رجل الأعمال الي أنت خطفته قبل كده واتحبست 5 سنين بسببه ده أنا كنت بايع له كذا حاجة ده منصبش عليا، وأنت ورطت نفسك في كذا مشكلة. 

وتابع أشرف السعد: أنا بعت كذا حاجة وبعت توكيلات لناس كتير وبعت فلل بتاعتي وأملاك كتير وعقارات.  

وكانت شهدت الأيام الماضية معركة وتراشقا بين الملياردير أشرف السعد ونجله، عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، حيث طالب إبراهيم السعد من والده  رجل الأعمال، المقيم في لندن سرعة النزول إلى مسقط رأسه بقرية ميت غريطة التابعة لمحافظة الدقهلية في مصر، وذلك من أجل عوده حقوقه المغتصبة “بحسب وصفه”، وعدد كبير من ممتلكات والده القديمة التي لم يتمكن من الحصول عليها خلال زيارته الأخيرة لمصر.

كان معنا مليارات وحاليا بنشحت

من جانبه طالب أشرف السعد نجله بعدم التدخل في هذه الأمور، وأنه لا علاقة له بهذه الأملاك، إلا أن نجله أصر على موقفه.

من جانبه رد الملياردير المصري السابق أشرف السعد على نجله عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل فيسبوك، مشيرا إلى أن نجله قد أساء التصرف في مليون جنيه، كان قد منحها له كما قام ببيع شقة له بأقل من سعرها.

وقال: “واحد أعطيته مليون جنيه لما كان الدولار بثلاثة جنيهات واشتريت له شقة بنصف مليون جنيه وكتبتها باسم أختي عشان تجربتي معاه زفت وكل الفلوس اللي خدها قبل كده ضيعها”.

 

وتابع أشرف السعد أن نجله حول مضيفة البيت الذي كان رؤساء وزراء مصر يأتون إليه وسفراء ووزراء ومحافظون يتوافدون على هذا البيت، إلى معرض سيارات مخالفا للقانون واشترى كمية سيارات وبدأ يبيع السيارة بأقل من ثمنها، وخلال ستة أشهر بدأ يبيع عفش البيت الذي لا يقدر بثمن، قائلا: “وترك البيت مفيهوش لمبة ولا يصلح حتى لحياة الحيوانات”

‫0 تعليق

اترك تعليقاً