بعد شاىعة انفصالهما.. شاهد أول ظهور لـ أحمد السقا ومها الصغير (صورة)

شكرا على قرائتكم خبر عن بعد شاىعة انفصالهما.. شاهد أول ظهور لـ أحمد السقا ومها الصغير (صورة)

انتشرت خلال الأيام القليلة الماضية، أنباء عن انفصال الثنائي النجم أحمد السقا وزوجته الإعلامية مها الصغير، وذلك عقب حديثها خلال برنامجها ”الستات مايعرفوش يكدبوا”، عن تأثير الطلاق على السيدات مما جعلت الجمهور يخمن احتمالية وقوع الطلاق بينهما.

أحمد السقا ومها الصغيرأحمد السقا ومها الصغير

وردًا على هذه الشائعات والتساؤلات قام النجم أحمد السقا بحضور العرض الخاص لأحدث أفلامه السينمائية ” السرب”، بحضور زوجته الإعلامية مها الصغير، ليردوا على تلك الشائعات.

فيلم السرب

يضم فيلم السرب باقة من ألمع النجوم بجانب أحمد السقا وهم ”شريف منير، آسر ياسين، نيللي كريم، صبا مبارك، كريم فهمي، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمود عبد المغني، دياب، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، أمير صلاح الدين، وعدد كبير من الفنانين، والفيلم من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي فيلمز.

قصة فيلم السرب

يوثق فيلم السرب إحدى بطولات ومهام القوات الجوية المصرية عندما قام بتوجيه ضربة جوية ضد تنظيم داعش الإرهابي في ليبيا بعد واقعة إعدامه لـ21 قبطيا ذبحًا في ليبيا إذ عقب ذلك بساعات نفذت القوات الجوية، تحت رعاية وتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي ضربة للثأر من قتلة شهداء مصر في ليبيا بضربة ضد معسكرات ومناطق تمركز وتدريب ومخازن أسلحة وذخائر تنظيم داعش.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً