بـ 8 طلقات بالصدر.. القبض على مرتكبي واقعة مقتل رجل أعمال إسرائيلي بالإسكندرية

شكرا على متابعتكم خبر عن بـ 8 طلقات بالصدر.. القبض على مرتكبي واقعة مقتل رجل أعمال إسرائيلي بالإسكندرية والان مع التفاصيل


الأربعاء 08/مايو/2024 – 12:10 ص

ألقت القوات الأمنية بالإسكندرية القبض على مرتكبي واقعة مقتل رجل أعمال يحمل الجنسية الإسرائيلية والكندية، مساء أمس في ظروف غامضة بالإسكندرية.

وكشفت مصادر لـ القاهرة 24، تفاصيل جديدة حول الأنباء المتداولة من قبل وزارة الخارجية الإسرائيلية ووسائل إعلام عبرية عن مقتل رجل أعمال في الإسكندرية، أن الحادث وقع في طريق أبيس الزراعي بالقرب من مدخل سموحة، واستهدف مستثمرا أجنبيا في مصر وهو يهودي الديانة وكندي الجنسية.

8 طلقات في الصدر 

ولفت المصدر إلى أن الحادث تسبب في مقتل رجل الأعمال زيف كيفر، بـ8 طلقات نارية في صدره، ما تسبب في مصرعه بالحال، وذلك على أيدي مجهولين أثناء عودته من عمله.

القبض على مرتكبي الواقعة

وتم القبض على مرتكبي الواقعة وجارٍ التحقيق والتحري لمعرفة ملابسات الحادث. 

صاحب مصنع لتصدير الأغذية مجمدة

وكانت قد كشفت مصادر سابقة لموقع القاهرة 24، أن رجل الأعمال الذي قتل على يد مجهولين بمحافظة الإسكندرية اليوم، هو رئيس مجلس إدارة شركة O.K Group ومصنعها في مدينة كفر الدوار بمحافظة البحيرة، ومجالها تصدير الفواكة والخضراوات المجمدة، ومقر المكتب الإداري للشركة في الإسكندرية بمنطقة سموحة.

كما جاءت من المعلومات أن رجل الأعمال  زيف كيفر، بدأ نشاطه في الإسكندرية منذ عام 2015، وأنه يحمل الجنسية الكندية وأنه يهودي الديانة، وتداولت وسائل إعلام عبرية الأنباء عن قتله اليوم الثلاثاء في الإسكندرية وجاري التحقق لمعرفة ملابسات الواقعة وتفاصيلها وبحث علاقات رجل الأعمال وأيضا تفاصيل الحادث والشبهة الجنائية.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً