بورتو يعيّن برونو مدرباً جديداً

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا لمتابعتكم خبر عن بورتو يعيّن برونو مدرباً جديداً والان مع تفاصيل هذا الخبر

عيّن بورتو البرتغالي لكرة القدم، الجمعة، فيتور برونو، والذي كان مساعداً لسلفه سيرجيو كونسيساو، مدرباً جديداً له، عقب رحيل الأخير بعدما أمضى سبع سنوات في تدريب النادي الواقع في شمال البرتغال.

وتأكيداً للمعلومات الصحافية التي نشرت في الأيام الأخيرة، تم تقديم المدرب البالغ 41 عاماً لوسائل الإعلام إلى جانب الرئيس الجديد للنادي المدرب السابق أندريه فيلاش بواش الذي انتخب نهاية أبريل (نيسان) الماضي، على حساب خورخي نونو بينتو دا كوستا الذي بقي في سدة الرئاسة لمدة 42 عاماً.

وكان فيلاش بواش قد وعد خلال حملته الانتخابية بتعيين الحارس الدولي السابق الإسباني أندوني زوبيزاريتا الذي التقى به في أولمبيك مارسيليا في منصب المدير الرياضي، وإسناد قسم إدارة كرة القدم إلى المدافع الدولي البرتغالي السابق خورخي كوستا الذي تحوّل إلى التدريب.

ووقّع كونسيساو أخيراً عقداً جديداً مع بينتو دا كوستا، لكن هزيمة الأخير عجّلت برحيل المدرب الذي يرغب مارسيليا بالتعاقد معه وبعض الأندية الإيطالية، وفقاً للصحافة.

وفاز كونسيساو مع فريق «التنانين» (لقب بورتو) بـ11 لقباً، بينها كأس البرتغال بمواجهة سبورتنغ بطل الدوري (2 – 1) في 26 مايو (أيار)، وثلاثة ألقاب في الدوري (2018 و2020 و2022). لكنه أنهى الموسم المنصرم في المركز الثالث متأخراً بفارق 18 نقطة عن سبورتنغ.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً