بيراميدز يفقد محمد الشيبي في مواجهة فيوتشر بالدوري

شكرا على متابعتكم خبر عن بيراميدز يفقد محمد الشيبي في مواجهة فيوتشر بالدوري والان مع التفاصيل


الخميس 02/مايو/2024 – 03:54 م

يفقد الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، خدمات المغربي محمد الشيبي ظهير أيمن الفريق في مواجهة فيوتشر المقبلة، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

الشيبي يغيب عن مباراة بيراميدز وفيوتشر

ويغيب محمد الشيبي عن لقاء فيوتشر بسبب الإيقاف، بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثالثة في مباراة إنبي الأخيرة.

ويحل فيوتشر ضيفًا على بيراميدز في السابعة من مساء الاثنين المقبل، على استاد الدفاع الجوي، في إطار الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري.

ويتصدر بيراميدز جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 38 نقطة، بعدما خاض 17 مباراة، حيث حقق الفوز في 11 لقاء وتعادل في 5 مباريات وتلقى هزيمة واحدة.

وفي وقت سابق، تحدث الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق بيراميدز، عن فوزه الأخير على حساب إنبي، حيث قال في تصريحات صحفية إن الفريق قدم مباراة غاية في القوة وكان الأفضل في كل شيء والأكثر خطورة، واستحق الفوز وأضاع العديد من الفرص التي كان بالإمكان تسجيلها والخروج بنتيجة أكبر.

وتابع أنه سعيد للغاية برد الفعل الرائع من جانب اللاعبين، وخاصة البدلاء بعد الدفع بهم في توقيت صعب وظهورهم بشكل ممتاز للغاية، وتعويض الإصابات التي تعرض لها الفريق مؤخرًا، وخاصة أحمد سامي وعلي جبر وزلاكة وإسلام عيسى، وكذلك الغيابات المؤثرة في صفوف الفريق بسبب الإيقاف رمضان صبحي وفخري لاكاي وكريم حافط.

واختتم مدرب بيراميدز تصريحاته، مؤكدًا على أنه لا يفكر كثيرا في أمر صدارة الدوري ويلعب كل مباراة بهدف الفوز، لأن المشوار ما يزال طويلا وهناك نصف البطولة لم تلعب بعد.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً