بينها البرتغالي.. اتحاد الكرة يخاطب 3 اتحادات لاستقدام طاقم أجنبي لإدارة مباراة الأهلي وبيراميدز

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر عن بينها البرتغالي.. اتحاد الكرة يخاطب 3 اتحادات لاستقدام طاقم أجنبي لإدارة مباراة الأهلي وبيراميدز والان مع التفاصيل


السبت 22/يونيو/2024 – 12:06 م

خاطب الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام ولجنة الحكام الرئيسية بقيادة البرتغالي فيتور ميلو بيريرا، أكثر من اتحاد أوروبي لاستقدام طاقم تحكيم أجنبي لإدارة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نظيره بيراميدز، ضمن مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز والمقرر لها يوم 12 يوليو المقبل.

اتحاد الكرة يخاطب 3 اتحادات لاستقدام طاقم أجنبي لإدارة مباراة الأهلي وبيراميدز

وعلم القاهرة 24 أن النادي الأهلي طلب طاقم تحكيم أجنبي لإدارة مباراة الأهلي وبيراميدز، بجانب مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، لذلك يتحرك اتحاد الكرة بشكل مبكر لإنهاء ذلك الأمر.

وكشف مصدر لـ القاهرة 24 أن اتحاد الكرة خاطب 3 اتحادات أوروبية بينها البرتغالي، لاستقدام طاقم تحكيم أجنبي لإدارة مباراة الأهلي وبيراميدز.

يذكر أن مباراة الأهلي وبيراميدز ستكون منتظرة بشكل قوي خاصة بعد مستوى الفريق السماوي هذا الموسم، وتصدره مسابقة الدوري المصري الممتاز.

كواليس استقدام طاقم أجنبي لإدارة مباراة الأهلي والزمالك

وفي وقت سابق، كشف مصدر داخل لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم أن مسؤولي لجنة الحكام برئاسة البرتغالي فيتور ميلو بيريرا، يجهزون في الوقت الحالي طاقم تحكيم مصري لإدارة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، والمقرر لها يوم الثلاثاء المقبل، ضمن مباريات مسابقة الدوري المصري الممتاز، رغم اتفاق اتحاد الكرة على استقدام طاقم تحكيم أجنبي.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً