تأكيدا لـ القاهرة 24| التعليم تضبط طالبة بالشرقية حاولت الغش الإلكتروني بامتحان اللغة العربية.. واتخاذ الإجراءات القانونية

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر عن تأكيدا لـ القاهرة 24| التعليم تضبط طالبة بالشرقية حاولت الغش الإلكتروني بامتحان اللغة العربية.. واتخاذ الإجراءات القانونية والان مع التفاصيل


السبت 22/يونيو/2024 – 10:05 ص

صرح شادي زلطة المستشار الإعلامي والمتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بأنه تم ضبط طالبة بلجنة بمحافظة الشرقية قامت بمحاولة الغش الإلكتروني خلال امتحان مادة اللغة العربية باستخدام هاتف محمول داخل اللجنة الامتحانية.

 التعليم تضبط طالبة بالشرقية حاولت الغش الإلكتروني بامتحان اللغة العربية

وأضاف المتحدث الرسمي أنه تم ضبط الطالبة على الفور خلال قيامها بالغش الإلكتروني وتصوير ورقة الامتحان وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

وأوضح المتحدث الرسمي أن الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني وجه باتخاذ كافة الإجراءات القانونية أيضا حيال المسئولين عن التفتيش على بوابة اللجنة المذكورة وأيضًا الملاحظين داخل اللجنة.

وفي وقت سابق، كشفت مصادر مطلعة بغرفة عمليات الثانوية العامة 2024، عن أن لجنة مكافحة الغش ونشر الامتحان إلكترونيًا، تمكنت من الوصول إلى هوية ومكان مصور امتحان اللغة العربية بعد توزيعه في لجان امتحانات الدور الأول للثانوية العامة 2024.

وأكدت المصادر في تصريحاتها لـ القاهرة 24، أنه سيتم معاقبة كل من قام بالتصوير وأسهم في نشر هذه الصور، لافتة إلى أن وزارة التربية والتعليم لن تتهاون في هذا الأمر وسيتم عمل تحرير محضر استعدادًا لتطبيق عقوبات قانون مكافحة الغش على من قام بذلك.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً