تألق إيزي وبالمر يضع مدرب إنجلترا في حيرة قبل «اليورو»

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا لمتابعتكم خبر عن تألق إيزي وبالمر يضع مدرب إنجلترا في حيرة قبل «اليورو» والان مع تفاصيل هذا الخبر

أبدى غاريث ساوثغيت مدرب المنتخب الإنجليزي، سعادته بكثير من الوجوه الجديدة التي قدمت أداء جيداً يضعهم ضمن تشكيلة الفريق في بطولة أوروبا لكرة القدم 2024، وذلك خلال الفوز 3 – صفر على البوسنة والهرسك، رغم اعترافه بأنه سيكون عليه اتخاذ بعض القرارات الصعبة.

وأحرز كول بالمر هدفه الأول مع إنجلترا من ركلة جزاء، كما سجل أيضاً ترينت ألكسندر – أرنولد وهاري كين هدفين في المباراة الودية قبل الأخيرة للمنتخب على ملعب سانت جيمس بارك قبل التوجه لألمانيا للمشاركة في البطولة القارية.

ويحتاج ساوثغيت الآن إلى استبعاد 7 لاعبين لتصبح تشكيلته مكونة من 26 لاعباً قبل الموعد النهائي لإعلان التشكيلة يوم الجمعة المقبل.

وهي مهمة في الغالب يُحسد عليها، لأنه يملك مجموعة من اللاعبين يوصفون بأنهم بين الأكثر موهبة في إنجلترا منذ فترة طويلة.

وقال ساوثغيت: «إنه قرار ندرك أهميته لجميع اللاعبين، ولذلك سنمنحه الاحترام والتفكير المناسبين حقاً لاتخاذ قرارات عادلة وصحيحة. سيكون الأمر موضوعياً دائماً وعلينا أن نوازن بين ما نحتاجه في كل مركز بالملعب أيضاً، وهذا هو التعقيد الإضافي».

وقال ساوثغيت إن إبريتشي إيزي مهاجم كريستال بالاس «لفت الأنظار بالطريقة التي بدأ بها المباراة والتي مر بها بين المنافسين والقوة التي يظهرها».

كما أثار ألكسندر – أرنولد وبالمر وكونور جالاجر وآدم وارتون وجاك غريليش إعجاب مدرب إنجلترا.

وقال: «بدأنا بفريق قليل الخبرة الدولية، لكنني أعتقد أنهم أظهروا الطريقة التي نعمل بها ويشعرون فيها بالراحة عند ارتداء قميص إنجلترا بسرعة كبيرة، وكان من الرائع رؤية ذلك».

ويستضيف منتخب الأسود الثلاثة آيسلندا في استاد ويمبلي يوم الجمعة المقبل قبل سفره إلى ألمانيا، ويفتتح مشواره في المجموعة الثالثة بمواجهة صربيا في 16 يونيو (حزيران) الحالي.

وقال ساوثغيت: «لا يتم ضم أفضل الأفراد، هناك مراكز اللاعبين أيضاً. لكن لدينا خيارات جيدة حقاً، وأعتقد أننا فزنا أمس من دون أي مشاكل بدنية، وهو أمر مهم حقاً. بعض اللاعبين يحتاجون لخوض المباريات وسيخوضون بعض الدقائق يوم الجمعة أيضاً، ولهذا السبب دفعنا بهاري كين (الذي لم يشارك مع بايرن ميونيخ منذ 8 مايو/ أيار)، لأنه بحاجة للمشاركة لتجهيزه».

وتلعب إنجلترا أيضاً مع الدنمارك وسلوفينيا في مجموعتها ببطولة أوروبا.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً