تبدأ 18 مايو.. آداب الزقازيق تعلن جداول امتحانات نهاية العام لجميع الفرق الدراسية| صور

شكرا على متابعتكم خبر عن تبدأ 18 مايو.. آداب الزقازيق تعلن جداول امتحانات نهاية العام لجميع الفرق الدراسية| صور والان مع التفاصيل


الأحد 05/مايو/2024 – 04:09 م

أعلنت كلية الآداب بـ جامعة الزقازيق، جداول امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي 2023-2024 لجميع الفرق الدراسية، مشيرة إلى أن الامتحانات سوف تنطلق يوم 18 مايو الجاري وفقًا للجداول المعلنة.

امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2024

وكتبت كلية الآداب بـ جامعة الزقازيق عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، منشورًا جاء مضمونه: يجب على جميع الطلاب الالتزام بالتعليمات الخاصة بدخول الامتحانات وعدم استخدام الهاتف المحمول داخل اللجان. 

وأشارت إلى أنه يمكن لكل من يرغب في الحصول على جدول امتحانات نهاية العام 2024 لطلاب كلية الآداب بجامعة الزقازيق، يجب عليه الدخول عبر هذا الرابط من هـــنــا، للاستطلاع على الجدول والمواعيد الخاصة بالامتحانات.

جدول امتحانات نهاية العام 2024  لـ طلاب آداب الزقازيق
جدول امتحانات نهاية العام 2024  لـ طلاب آداب الزقازيق
جدول امتحانات نهاية العام 2024 لـ طلاب آداب الزقازيق

وفي وقت سابق، أجرى الدكتور إيهاب الببلاوي نائب رئيس جامعة الزقازيق للدراسات العليا والبحوث، جولة تفقدية بكلية الطب البيطري لمتابعة المعامل والمراكز البحثية والتي كانت من أحد مخرجات المشروعات البحثية والممولة من الجهات المانحة مثل وزارة التعليم العالي وأكاديمية البحث العلمي وهيئة تمويل العلوم والتكنولوجيا والابتكار STD.

وتضمنت الزيارة عرض تقديمي عن المعامل البحثية في الكلية، كما تفقد نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث معمل الدراسات العليا للأمراض الفيروسية للدواجن والبيولوجيا الجزيئية ووحدة البيولوجيا الجزيئية بقسم تنمية الثروة الحيوانية.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً