«ترزية الكرة المصرية».. بيان ناري من جماهير الزمالك بشأن مباراة القمة أمام الأهلي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن «ترزية الكرة المصرية».. بيان ناري من جماهير الزمالك بشأن مباراة القمة أمام الأهلي

نشرت جماهير نادي الزمالك بيانًا بشأن الجدل المثار حول موقف الفارس الأبيض من خوض مباراة الأهلي في قمة الدوري المصري الثلاثاء المقبل.

وحرص تجمع كبير من جماهير الزمالك التي اعتادت على حضور المباريات بشكل جماعي، تم نشره على التجمع الخاص بهم عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، على إصدار بيان لدعم موقف إدارة الزمالك بشأن عدم خوض مباراة القمة لحين تحقيق مبدأ العدالة في جدول المسابقة.

وقال بيان جمهور الزمالك: «فاتت عقود من الزمن ولازال الفساد ينهش في منظومة الرياضة المصرية، ولكن لا جديد يذكر ولا قديم يعاد ، فثباتنا علي مر السنين لم ولن يعيقه أي شئ ، فالزمالك هو حياتنا التي اخترنا أن نعيشها بمحض إرادتنا، حصن الزمالك جماهيره الوفية ، دوما علي مر العصور وكما كانت تقول جماهير الزمالك دائما ‘معاه لأخر الكون’ ومهما كانت الظروف».

وتابع: «حضور مبارة فاركو والزمالك واجبة علي كل زمالكاوي قادر علي الحضور لمساندة الزمالك كالعادة وللوقوف ومساندة قرارات مجلس إدارة الزمالك المنطقية في مواجهة ترزية الكرة المصرية والذين ينتهكون كل الأعراف الرياضية والأخلاقية دون أدنى اعتبار لمبادئ التنافس الرياضي أو تكافؤ الفرص وبقيادة نفس الشخص في اتحاد الكرة أو رابطة الأندية الغير محترفة».

واختتم البيان: «وكما جري العرف بأن مجلس إدارة نادي الزمالك يستمد شرعيته من أعضاء الجمعية العمومية فهم وبكل حال من الأحوال يستمدون القوة من الجماهير لاتخاذ القرارات التي تصب في مصلحة نادي الزمالك».

‫0 تعليق

اترك تعليقاً