تسريبات صوتية.. أزمة جديدة بين حسام حبيب وشيرين

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن تسريبات صوتية.. أزمة جديدة بين حسام حبيب وشيرين

علق المطرب حسام حبيب، على الرسائل الصوتية التي سُربت من هاتفه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي كشف من خلالها عن الوضع الصحي لطليقته المطربة شيرين عبدالوهاب وأزمة خلافها مع شقيقها،

وأكد حسام إلى أنه سيتقدم ببلاغ ضد من سرب هذه المحادثات الخاصة من هاتفه، قائلاً في رسالة صوتية نشرها موقع «ET بالعربي» :«أنا مصرحتش بالكلام دي حاجات اتسربت من موبيلي عن طريق السرقة».

وأشار إلى أنه سيتقدم ببلاغ ضد من قام بالسرقة، حيث حذر من تداول تلك التسجيلات قائلا :«محتوى الموضوع أن أخوها مضى توكيل بأثر رجعي أنه يتنازل عن السوشيال ميديا بتاعة شيرين بدون علمها، التوكيل ملغي، وده أتقدم به بلاغ رسمي للنائب العام.. وأنا مبقولش كلام مرسل أو اتهامات مش موجودة».

وأضاف: «لكن شيرين مقدمة بلاغ عن طريق المحامي ياسر قنطوش وأعتقد الناس بدل ما تهاجم المفروض تفهم مين السبب في منع شيرين النهارده عن التواصل مع جمهورها، وأنها تنزل أغاني جديدة».

وتابع: «أعتقد أن الناس لازم تفهم ليه شيرين متعطلة ومش عارفة تنزل حاجة وسبحان الله أنا مقصدتش التصريح، أنا بتكلم في محادثة خاصة على تليفوني أن حد يسربها وينزلها ده شيء غير أخلاقي».

ولفت: «المحتوى بتاعها سليم واتقدم به بلاغات للنائب العام، وأي حد هيتكلم عني سواء من الجمهور أو موقع صحفي هتقدم ضده ببلاغ ومش هتنازل عنه».

‫0 تعليق

اترك تعليقاً