تسيير 12 رحلة جوية لعودة حجاج بيت الله الحرام

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر عن تسيير 12 رحلة جوية لعودة حجاج بيت الله الحرام والان مع التفاصيل


الخميس 20/يونيو/2024 – 04:41 ص

أعلنت شركة مصر للطيران، الناقل الوطني المصري، عن تسيير 12 رحلة جوية لعودة حجاج بيت الله الحرام، اليوم الخميس، بعد انتهاء مناسك الحج، بواقع 11 رحلة بخط سير جدة- القاهرة، ورحلة واحدة بخط سير “الطائف- القاهرة”.

انتهاء مناسك الحج

وتنقل رحلات العودة حجاج بعثة وزارة الداخلية والعدل والسياحة والطيران المدني وتضامن الجيزة وقرعة مجلس النواب والقاهرة والجيزة والإسكندرية، وحجاج الترانزيت وحج أفراد وأجانب وعمل وإقامة.

عودة حجاج بيت الله الحرام

ومن المقرر أن تقوم الشركة الوطنية مصر للطيران بنقل ما يقرب من 60 ألف حاج من حجاج القرعة والتضامن والسياحة والجمعيات والهيئات المختلفة وحجاج الترانزيت والرحلات الخاصة من الأراضي المقدسة إلى أرض الوطن، وستنتهى مرحلة العودة يوم 5 يوليو 2024.

وفيات موسم الحج 2024 

على جانب آخر، توفي الحاج سامي طاحون ابن قرية شما التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، وذلك بعد رمي الجمرات خلال أداء مناسك الحج، وجار إنهاء الإجراءات القانونية اللازمة حيال دفن الجثمان في الأراضي المقدسة بالمملكة العربية السعودية.

وسادت حالة من الحزن بين أبناء قرية شما مسقط رأس الحاج سامي طاحون، المتوفى في مناسك الحج، داعين له بالرحمة والمغفرة، وأن يرزقهم الله عز وجل حسن خاتمة مثله.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً