تشيلسي يسابق نيوكاسل للتعاقد مع أدارابيويو

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا لمتابعتكم خبر عن تشيلسي يسابق نيوكاسل للتعاقد مع أدارابيويو والان مع تفاصيل هذا الخبر

دخل تشيلسي في محادثات متقدمة مع المدافع توزين أدارابيويو، لاعب نادي فولهام، في إطار سعيه للتفوق على نيوكاسل يونايتد في التعاقد معه.

في حين أن الصفقة لم تكتمل بعد، فإن تشيلسي قدّم عرضاً لضم اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً، وتم إحراز تقدم كبير منذ ذلك الحين.

كان نيوكاسل يتابع المدافع منذ فترة طويلة، وكان يأمل في إبرام صفقة لضمه هذا الصيف. وكان النادي قد تقدّم بعرض لضم توزين آملاً في إقناعه بالانضمام إليه، كما أجرى النادي مناقشات حول التعاقد معه عندما كان فولهام في الدرجة الأولى.

وتأكد في أبريل (نيسان) الماضي أن توزين سيغادر فولهام عندما ينتهي عقده في نهاية الموسم.

رفض قلب الدفاع عرضاً لتجديد عقده مع فريق المدرب ماركو سيلفا، بعد أن رفض أيضاً عقداً جديداً خلال موسم 2022- 2023.

كان توزين أيضاً محل عرضين من موناكو في الصيف الماضي، وتلقى اهتماماً من وست هام يونايتد وتوتنهام هوتسبير.

ستشهد هذه الخطوة ارتباط منتج أكاديمية مانشستر سيتي، مع مدرب تشيلسي القادم، إنزو ماريسكا.

ماريسكا هو مساعد مدرب سابق لبيب غوارديولا، ويتبنى أسلوب لعب مشابهاً لمدرب مانشستر سيتي. عمل توزين مع غوارديولا قبل رحيله عن السيتي في 2020، ويتوافق أسلوب لعبه مع فلسفة غوارديولا.

شارك توزين في 8 مباريات مع الفريق الأول لمان سيتي، قبل أن ينضم إلى فولهام في صفقة أولية بقيمة 1.5 مليون جنيه إسترليني، ارتفعت إلى مليوني جنيه إسترليني مع إضافة 20 في المائة من قيمة الشرط الجزائي.

شارك في 132 مباراة مع النادي، وساعد الفريق على استعادة مكانته في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد الهبوط في 2021.

غادر قلب الدفاع تياغو سيلفا تشيلسي للانضمام إلى نادي فلومينينسي البرازيلي. من المتوقع أن يرحب تشيلسي بزميله في قلب الدفاع ويسلي فوفانا للعودة إلى الفريق الأول الموسم المقبل بعد أن غاب عن الموسم بأكمله؛ بسبب إصابة الرباط الصليبي الأمامي.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً