تعرض مدير أعمال محمد رمضان لحادث أليم

شكرا على متابعتكم خبر عن تعرض مدير أعمال محمد رمضان لحادث أليم والان مع التفاصيل


الجمعة 10/مايو/2024 – 08:40 م

تعرض مدير أعمال الفنان محمد رمضان  لحادث أليم بسيارته، نتج عنه تدمير السيارة وإصابته ببعض الكسور.

مدير أعمال محمد رمضان يتعرض لحادث سير

وظهر دهب مدير أعمال محمد رمضان في الصور التي نشرها عبر حسابه الشخصي على إنستجرام وهو مصاب بكسور في رقبته وزراعه، كما ظهرت سيارته في صورة أخرى وهي محطمة تماما من الجزء الخلفي، وتحولت إلى “كوم حديد”.

الأعمال الجديدة لـ محمد رمضان 

ومن الجدير بالذكر أن الفنان محمد رمضان يعمل في الفترة المقبلة على فيلم أسد الذي أعلن عنه مسبقا، وقال عن تعاونه مع المخرج خالد دياب في هذا العمل: المخرج والسيناريست أ. خالد دياب أولًا شكرًا على كلامك الجميل، ثانيًا شكرًا على مشاركتك في كتابة فيلم أسد، ثالثًا أنا محظوظ بوجودي مع منظومة آل دياب المتكاملة.

وأشاد به المخرج خالد دياب قبلها في تصريحات تليفزيونية قائلا: محمد رمضان موهبة استثنائية على المستوى الغناء أو التمثيل، وعلى المستوى الإنساني فهو ممتاز ويتعامل بمنتهى البساطة فنان حقيقي.

آخر أعمال محمد رمضان

يذكر أن مسلسل جعفر العمدة هو من آخر أعمال الفنان محمد رمضان، والذي تدور أحداثه حول جعفر العمدة، الذي يمتلك العديد من شركات المقاولات، ويدخل في صراعات عدة مع منافسيه، وبالرغم من زواجه بثلاث نساء، إلا أنه يقرر الزواج من عايدة التي تنشأ بينها وبين جعفر العديد من المفارقات خلال بحثه عن ابنه الضائع وتتوالى الأحداث بعد ذلك.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً