تعرف على ضحايا الحلقة القادمه 21 من برنامج “رامز جاب من الآخر” والقنوات الناقلة رمضان 2024

شكرا على قرائتكم خبر عن تعرف على ضحايا الحلقة القادمه 21 من برنامج “رامز جاب من الآخر” والقنوات الناقلة رمضان 2024

تعرف على ضحايا الحلقة القادمه 21 من برنامج “رامز جاب من الآخر” والقنوات الناقلة رمضان 2024، منذ ظهوره الأول على شاشات التلفزيون، أصبح برنامج “رامز جاب من الآخر” واحدًا من أبرز البرامج الترفيهية التي تحظى بشعبية كبيرة في الوطن العربي. يُعتبر هذا البرنامج واحدًا من البرامج الكوميدية التي تتخذ من المقالب محورًا رئيسيًا لتسليط الضوء على تفاعل الضيوف ومواقفهم في مواجهة المواقف الطريفة والمثيرة للكاميرا الخفية. تمتاز حلقاته بالتشويق والمفاجآت، حيث يتم استضافة نخبة من الشخصيات المعروفة في الوسط الفني والإعلامي والرياضي، لتخوض تجربة فريدة من نوعها في عالم المقالب والمفاجآت.

تعرف على ضحايا الحلقة القادمه 21 من برنامج “رامز جاب من الآخر” رمضان 2024

نضع أيديكم الآن على جواب السؤال الدائر لتتعرف على ضحايا الحلقة القادمه 21 من برنامج “رامز جاب من الآخر” رمضان 2024، أثارت الحلقة الحادية والعشرون من برنامج “رامز جاب من الآخر” تساؤلات عديدة لدى جمهوره، حيث كان العديد يتوقع أن تكون الحلقة مخصصة للاعبي كرة القدم بدلاً من الفنانين، وقد برزت في البرومو أسماء عدة من هؤلاء اللاعبين، منهم عبدالناصر زيدان، ومصطفى شوبير، وحسين الشحات، ومحمد أبو جبل، ومحمد عبدالمنعم لاعب الأهلي، بالإضافة إلى المطرب الشعبي حسن شاكوش وطليقته، وحمدي الميرغني وزوجته الفنانة إسراء عبدالفتاح، إلى جانب أحمد مالك وهدى المفتي اللذان ظهرا في الحلقة الماضيه.

القناة الناقلة لبرنامج رامز جاب من الآخر رمضان 2024

بعد أن تعرفنا على ضحايا الحلقة القادمه 21 من برنامج “رامز جاب من الآخر” رمضان 2024، ننتقل إلى التعرف على القناة الناقلة لبرنامج رامز جاب من الآخر رمضان 2024، وتقوم قناة ام بي سي مصر بنقل البرنامج الرمضاني عبر شاشتها وذلك في تمام الساعة السادسة والربع مع آذان المغرب.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً