تغريم العشري وإيقاف مابولولو.. رابطة الأندية تصدر عقوبات مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

شكرا على متابعتكم خبر عن تغريم العشري وإيقاف مابولولو.. رابطة الأندية تصدر عقوبات مباراة الأهلي والاتحاد السكندري والان مع التفاصيل


الخميس 09/مايو/2024 – 03:40 م

أصدرت رابطة الأندية المصرية المحترفة، عقوبات مباراة الأهلي والاتحاد السكندري المؤجلة من الجولة الـ 9 من بطولة الدوري الممتاز، وذلك طبقا لقائمة العقوبات بلائحة المسابقات عن موسم 2023-2024.

وجاءت العقوبات على النحو التالي:

توقيع غرامة مالية على طارق العشري، المدير الفني لفريق الاتحاد وقيمتها 20 ألف جنيه، وذلك بسبب عدم حضوره المؤتمر الصحفي.

إيقاف كريستوفر مابولولو لاعب فريق الاتحاد لمدة مبارتين، وتوقيع غرامة مالية عليه قيمتها 10 آلاف جنيه، وذلك للطرد للخشونة المتعمدة مع الخصم أثناء اللعب.

وفي سياق آخر، قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، تأجيل انطلاق مباراة الإسماعيلي والداخلية، ضمن مباريات مسابقة الدوري المصري الممتاز لحساب الجولة 22، في المباراة المقرر خوضها على ستاد الإسماعيلية تحت قيادة الحكم أحمد جمال. 

وكان من المقرر أن تقام المباراة في تمام الرابعة عصرًا، لكن قررت لجنة المسابقات تأجيل انطلاق اللقاء لمدة نصف ساعة لتقام في تمام الرابعة ونصف عصرًا، وذلك بسبب ارتفاع درجة الحرارة. 

وكانت رابطة الأندية قد رفضت في وقت سابق طلب للنادي الإسماعيلي، بإقامة مباراة الداخلية في السابعة مساء اليوم، بدلًا من إقامتها في الرابعة عصرًا، وهو الموعد المحدد للمباراة في جدول بطولة الدوري.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً