تفاصيل خطة تأمين احتفالات عيد القيامة وشم النسيم بالفيوم

شكرا على قرائتكم خبر عن تفاصيل خطة تأمين احتفالات عيد القيامة وشم النسيم بالفيوم

أكد مصدر أمني بمديرية أمن الفيوم، خضوع خطة تأمين احتفالات أعياد القيامة، وصلاة القداس، وشم النسيم، في قرى ومدن الفيوم، لإشراف اللواء ثروت المحلاوي، مدير الأمن، واللواء حسام انور، مدير مباحث المديرية، مشيرا إلى أنها ترتكز على الوجود الأمني المكثف في أماكن الاحتفالات وأمام الكنائس، بجميع أنحاء المحافظة.

تأمين الكنائس واحتفالات عيد القيامةتأمين احتفالات عيد القيامة

الاستعدادات لعيد القيامة وشم النسيم

وأوضح أن الخطة تتضمن أيضًا رفع درجة الاستعداد في الإدارة العامة للمرور، على جميع الطرق السريعة، والمحاور الرئيسية، والطرق المؤدية إلى مناطق الاحتفالات.

تأمين الكنائس واحتفالات عيد القيامةتأمين الكنائس واحتفالات عيد القيامة

خطة لتأمين احتفالات عيد القيامة والكنائس

وتشمل الخطة أيضا الإضافة إلى نشر الدوريات الراكبة وعربات الإغاثة العاجلة على الطرق السريعة، لتقديم المساعدة للمواطنين والحفاظ على سلامتهم، وتفعيل غرف العمليات للتعامل مع أي طارئ خلال الـ24 ساعة.

وفي السياق نفسه، واصلت الأجهزة التنفيذية في محافظة الفيوم، استعداداتها لأعياد شم النسيم حيث قامت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالتنسيق مع مباحث التموين، بشن حملات على محلات بيع الأسماك وخصوصًا في مناطق المبيضة وسوق الفراخ والبارودية ودرب حرازة، للتأكد من المعروض، حيث تم تحرير 12 محضرًا لعرض سلع مجهولة المصدر، وتم التحفظ على 77 كيلوجرام لحوما وأسماك مجهولة المصدر، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً