توتو وولف رئيس فريق مرسيدس يتمسك بالبقاء في منصبه

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا لمتابعتكم خبر عن توتو وولف رئيس فريق مرسيدس يتمسك بالبقاء في منصبه والان مع تفاصيل هذا الخبر

أكد توتو وولف، رئيس فريق مرسيدس المنافس في بطولة العالم لسباقات سيارات «فورمولا1»، أنه لا يزال الشخص المناسب لقيادة الفريق، كما دعم البريطاني لويس هاميلتون من أجل تحقيق اللقب الثامن له في فيراري.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية «بي إيه ميديا»، أن «فريق مرسيدس يستعد للمشاركة في جائزة موناكو الكبرى، بعد سلسلة من النتائج المخيِّبة في الفترة الأخيرة، وهي التي وضعت الفريق في المركز الرابع بترتيب الصانعين».

ويستعدّ هاميلتون، الذي سيغادر مرسيدس، بنهاية العام الحالي، إلى فيراري، للسباق الذي يتكون من 78 لفة وهو يحتل المركز الثامن برصيد 35 نقطة، مقارنة بالمتصدر ماكس فيرستابن الذي يملك 161 نقطة.

واستمتع فريق مرسيدس بمسيرة رائعة في «فورمولا1»، حيث فاز باللقب ثماني مرات متتالية، وساعد هاميلتون على الفوز بست، من أصل سبع بطولات عالم فاز بها، لكن أداء الفريق منذ خسارة هاميلتون أمام فيرستابن في السباق الحاسم عام 2021، وضعت مستقبل وولف على المحك.

ورغم ذلك، قال النمساوي، البالغ من العمر 52 عاماً، والذي وقَّع على عقد لمدة ثلاثة أعوام للاستمرار في منصبه رئيساً للفريق قبل انطلاق الموسم الحالي: «دائماً كنت أنتقد نفسي وأتأملها، هل هذا ما أجيد فعله؟ هل أعمل في شيء أفهمه وأشعر بأنه يمكنني المساهمة فيه؟».

وأضاف: «كنت دائماً أسأل نفسي هذا السؤال لمدة 30 عاماً والقرار الذي اتخذته هو أنني شريك في ملكية هذا المكان، وسأبقى فيه مالكاً أو رئيساً للفريق أو رئيساً تنفيذياً».

وتابع وولف: «لقد مررت بذلك في أوقات عدة، حيث تشعر بأن هناك شخصاً يمكنه فعل ذلك أفضل، سواء كان سبب ذلك أن لديه كثيراً من الطاقة أم الذكاء أم المعرفة».

وأوضح: «سيأتي ذلك اليوم بالتأكيد، لكننا سنحدد ذلك مع الملاك وإينوس ومرسيدس بينز، حول من سيكون الشخص المقبل».

‫0 تعليق

اترك تعليقاً