توجيه مهم من مركز التعليم المدمج بجامعة القاهرة للطلاب

شكرا على متابعتكم خبر عن توجيه مهم من مركز التعليم المدمج بجامعة القاهرة للطلاب والان مع التفاصيل


السبت 04/مايو/2024 – 03:56 ص

أعلن مركز التعليم المدمج بجامعة القاهرة، مد فترة التسجيل للطلاب الجدد والقدامى لمدة أسبوع إضافي حتى الخميس 16 مايو، ويمكنكم التسجيل مباشرة من خلال الموقع الإلكتروني، وذلك بناء على تعليمات مدير المركز، علمًا أن أيام السبت والأحد والاثنين إجازة بالمركز والعودة يوم الثلاثاء المقبل.

 التعليم المدمج 

 جدير بالذكر، أن آخر موعد للتسجيل بالتيرم الحالي في مركز التعليم المدمج بجامعة القاهرة كان مقرر له يوم الأربعاء الموافق 24 أبريل.

في سياق متصل، حذر مركز جامعة القاهرة للتعليم المدمج، جميع الطلاب من التعامل مع أشخاص غير معلوم صفتهم، والذين يطلبون مبالغ مالية مقابل الحصول على خدمات أو تسهيلات غير قانونية.

وأضاف المركز، أن جميع الخدمات والتسهيلات المتعلقة بتعليمكم وتجربتكم الأكاديمية يجب أن تتم عبر القنوات الرسمية التي يقدمها المركز ومن خلال موظفي المركز وفي مواعيد العمل الرسمية، والتعامل مع أشخاص غير معروف هويتهم وعبر قنوات غير رسمية ينطوي على مخاطر كبيرة وهو استغلال لكم. لذا، يجب عليكم أن تكونوا حذرين وتتجنبوا التعامل مع أي شخص يطلب منكم مبالغ مالية في سياق غير واضح وغير قانوني.

في وقت سابق، أعلن الدكتور محمد الخشت رئيس جامعة القاهرة، حصول الجامعة على تجديد شهادة الأيزو 9001 – 2015 للأمانة العامة ومركز جامعة القاهرة لضمان جودة التعليم والاعتماد للعام العاشر على التوالي، وبمشاركة إدارة جودة الهيكل الإداري، وذلك بعد زيارة فريق شركة GIC المانحة لشهادات الأيزو، وانتهائه من عملية المراجعة الشاملة لنظام إدارة الجودة بالجامعة، وتأكده من تطبيق جميع المعايير والمواصفات الدولية للجودة، وذلك في إطار حرص الجامعة على العمل بأنظمة الجودة وتطبيق معاييرها على جميع المستويات.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً