جالي ورم بسبب الزعل واللي عملوا فيا| بث مباشر

شكرا على متابعتكم خبر عن جالي ورم بسبب الزعل واللي عملوا فيا| بث مباشر والان مع التفاصيل

قالت فاطمة ابنة رجل الأعمال السيد رجب السويركي، صاحب سلسلة محلات التوحيد والنور، إنها بسبب المشكلات ومع والدها دخلت في حالة نفسية سيئة، موضحة أن تلك الحالة تسببت في إصابتها بورم في الغدة، وخضعت خلال الفترة الماضية لعملية لاستئصاله وهو ما أثر على أحبالها الصوتية.

ابنة رجب السويركي مالك التوحيد والنور تتهمه بطردها

وأضافت ابنة رجب السويركي قائلة: عاملة عملية وشايلة ورم من على الغدة ومش بقدر اتكلم.. العملية دي سببها الزعل والحالة النفسية اللي كنت فيها.. بسبب اللي عمله أبويا فيا.. والدي هدد الشهود إنهم يروحوا يشهدوا.. وطردني في الشارع وأخد كل حاجتي.

من جانبها، قالت المستشارة هايدي الفضالي، محامية الدفاع عنها، لأن موكلتها تعرضت لسرقة الأجهزة الخاصة بمحلها ومنزلها من قبل والدها ورجاله، وتم الحصول عليها عنوة أمام الجيران، موضحة أن الشهود أصابهم الخوف من التوجه للإدلاء بشهادتهم.

وأوضحت أنها كانت سندا لوالدها في بداية حياته وتجارته وساهمت بشكل كبير في مساعدته من خلال البيع على الرصيف، ثم امتلاك مجموعة المحلات الشهيرة، مشيرة إلى أن والدها منعها من امتلاك أي من حقوقها.

وأضافت بأن موكلتها أثناء خروجها من الشقة التي استأجرتها بالقرب من والدها، فوجئت باتصال هاتفي من الجيران يخبروها بأن عددا من العمال الذين يعملون لدى والدها سرقوا الأجهزة والبضاعة الخاصة بالمحل المملوك لها.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً