جمع القُطر ومرادف الكلاما.. كلمات يبحث عنها طلاب الثانوية العامة 2024 بعد أداء امتحان اللغة العربية

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر عن جمع القُطر ومرادف الكلاما.. كلمات يبحث عنها طلاب الثانوية العامة 2024 بعد أداء امتحان اللغة العربية والان مع التفاصيل


السبت 22/يونيو/2024 – 01:58 م

جمع كلمة القطر ومرادف الكلاما من أكثر العبارات بحثًا على محركات البحث جوجل، وذلك بعد انتهاء طلاب الثانوية العامة 2024 من أداء امتحان اللغة العربية في تمام الساعة الـ12 ظهرًا، حيث أدوا الامتحان في تمام الساعة الـ9 صباحًا وسط إجراءات احترازية مشددة.

وينشر القاهرة 24، جمع كلمة قطر ومرادف الكلاما لـ طلاب الثانوية العامة 2024، خاصة أنهم يبحثون عنها بعد الانتهاء من أداء الامتحان وتعتبر من الأكثر الكلمات جدلًا على السوشيال ميديا.

– جمع كلمة القطر تكون إجابتها الصحيحة الأقطار، وهذا يكون بضم القاف، أما إذا كانت كلمة القطر بفتح القاف تكون قطار وقطارات، وهذا يعود إلى القطعة التي وردت بها الكلمة.

-أما بالنسبة لمرادف كلمة الكلاما التي يبحث عنها الكثير من الطلاب وأولياء الأمور على السوشيال ميديا فيجب العودة إلى الجملة وقراءتها حتى يتم الإجابة عنها بشكل صحيح.

امتحانات الثانوية العامة 2024

ومن المقرر أن يستكمل طلاب الثانوية العامة 2024 الامتحانات يوم الثلاثاء 25 يونيو الجاري بمادة اللغة الأجنبية الثانية ويبدأ في تمام الساعة الـ9 صباحًا ويستمر حتى الساعة الـ11 صباحًا، وفقًا للجدول المعلن من قبل وزارة التربية والتعليم.

ومن جهة أخرى، صرح شادي زلطة المستشار الإعلامي والمتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بأنه تم ضبط طالب بلجنة بمحافظة السويس قام بمحاولة الغش الإلكتروني خلال امتحان مادة اللغة العربية باستخدام سماعة أذن داخل اللجنة الامتحانية.

وأضاف المتحدث الرسمي في بيان اليوم السبت، أنه تم ضبط الطالب على الفور خلال قيامه بالغش الإلكتروني عبر استخدام سماعة الأذن وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً