جميع الأديان مبنية على الستر

شكرا على متابعتكم خبر عن جميع الأديان مبنية على الستر والان مع التفاصيل


الثلاثاء 30/أبريل/2024 – 10:15 م

أكد الدكتور عادل المراغي من علماء الأزهر الشريف، أن الشرائع السماوية الثلاث نزلت لحفظ العرض، والنفس والعقل، فجميع الأديان تحث على حفظ النفس والستر.

بسبب أزمة أبو بكر وميار الببلاوي.. أزهري: جميع الأديان مبنية على الستر

وأضاف أحد علماء الأزهر الشريف، خلال تصريحات تليفزيونية، أن سيدنا محمد في حجَّةِ الودَاعِ قال: “إنَّ دِماءَكُم، وأمْوالَكم وأعْراضَكُم حرامٌ عَلَيْكُم كَحُرْمة يومِكُم هَذَا، في شهرِكُمْ هَذَا”.

ولفت إلى أن الله قال لمن تلاعب بأعراض الناس: “وَيْلٌ لِكُلِّ هُمَزَةٍ لُمَزَةٍ” فالله حذر من التلاعب بأعراض الناس، وأن الله وضع سورة التوبة، لأنها فضحت المنافقين، وأن الله لم يذكر شخص باسمه.

وأشار إلى أن الأديان مبنية على الستر، وأن الرسول عندما كان يريد إصلاح شئ، كان يصعد على المنبر، ويقول ما بال الناس، ولم يذكر اسم.

وحذر من التلاعب بـ أعراض الناس، فهناك خطورة للكلمة، وهناك أشخاص تظهر على القنوات وتتحدث في أعراض الناس.

وكان الشيخ محمد أبو بكر، أثار جدلًا كبيرًا خلال الأيام الماضية، عقب تصريحاته وحديثه عن ميار الببلاوي، وتعليقه في مقطع فيديو مصور على طلاقها من زوجها 11 مرة، واتهامه لها بالزنا وفقًا لما قالته الإعلامية ميار الببلاوي.

فيما، كشفت الفنانة ميار الببلاوي، عن تعرضها لوعكة صحية مفاجئة خلال الساعات الماضية، ونقلها إلى أحد المستشفيات.

وقالت ميار الببلاوي في تصريح لـ القاهرة 24، إنها شعرت بالأرق والضغط الشديد بعد تسجيل حلقاتها في برنامجها على أحد القنوات الفضائية، مشيرة إلى أنها تخضع لبعض الفحوصات والتحاليل للاطمئنان على صحتها وستخرج من المستشفى خلال الساعات القليلة المقبلة، مطالبة من جمهورها الدعاء لها بالشفاء العاجل.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً