حبس التيك توكر نغم بعد عرضها فتيات على خليجيين لتسهيل الأعمال المنافية للآداب

شكرا على متابعتكم خبر عن حبس التيك توكر نغم بعد عرضها فتيات على خليجيين لتسهيل الأعمال المنافية للآداب والان مع التفاصيل

ألقت الأجهزة الأمنية بـ مباحث الآداب القبض على التيك توكر نغم و4 آخرين بتهمة تسهيل أعمال الدعارة وتوزيع فتيات الليل على راغبي المتعة الحرام، وذلك خلال حضورهن سهرة مع بعض العرب في أحد الكمبوندات.

القبض على التيك توكر نغم

وأمرت جهات التحقيق بحبس التيك توكر نغم و4 آخرين، 4 أيام على ذمة التحقيق، وذلك بتهمة تسهيل أعمال الدعارة وتوزيع فتيات الليل على راغبي المتعة الحرام.

وكشفت تحقيقات الأجهزة الأمنية أن المتهمة التيك توكر نغم و4 آخرين، تعرض فتيات على راغبي المتعة الحرام من العرب عبر تطبيق سناب شات، وترسل الفتيات إليهم.

وخلال ضبط التيك توكر نغم وتتبعها ألقت الأجهزة الأمنية على 4 آخرين معها، منهم سائق كان يقود السيارة و3 فتيات أخريات، حيث تم إلقاء القبض عليهم خلال ذهابهم لسهرة برفقة عرب بالشيخ زايد.

وفي سياق منفصل، كانت أمرت جهات التحقيق المختصة، بحبس 5 متهمات 4 أيام على ذمة التحقيقات، وهم القوادة أم جمال وبصحبتها 4 ساقطات أخريات، وذلك بتهمة التحريض على أعمال الدعارة وتوزيع فتيات الليل على راغبي المتعة الحرام.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً