حجازي ينقذ الاتحاد… والاتفاق يضيع بوصلة الانتصارات

شكرا لمتابعتكم خبر عن حجازي ينقذ الاتحاد… والاتفاق يضيع بوصلة الانتصارات والان مع تفاصيل هذا الخبر

قاد المدافع أحمد حجازي فريقه الاتحاد إلى فوز صعب وثمين على حساب مستضيفه الحزم في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة التي كانت في طريقها إلى التعادل بنتيجة 2 – 2، بعد تسجيل الدولي المصري الهدف الثالث مع الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع.

واستعاد الاتحاد نغمة انتصاراته في الدوري السعودي للمحترفين، بفضل هدف حجازي الذي منحه النقاط الثلاث ومكنه من استعادة المركز الرابع بعد أن رفع رصيده إلى 50 نقطة وبفارق نقطتين عن الأهلي صاحب المركز الثالث الذي غاب عن الجولة 28 بعد تأجيل مباراته أمام الهلال.

وخاض الحزم اللقاء تحت قيادة مدربه الوطني صالح المحمدي في مهمته التدريبية الأولى مع الفريق الذي أعلن تعاقده مع المدرب ومساعده محمد مسعد في مهمة إنقاذ للفريق من الهبوط رغم صعوبة المهمة، وكان قريباً من قيادة فريقه إلى الخروج بنقطة التعادل في أقل الأحوال قبل حضور الهدف بوقت متأخر من اللقاء.

وبادر الحزم بزيارة مبكرة لشباك الاتحاد مع الدقيقة 17 إلا أن الهدف تم إلغاؤه بداعي التسلل من قبل حكم المباراة بعد أن سجله اللاعب جونيور مورينيو.

وافتتح صالح العمري أهداف الاتحاد في المباراة بعدما منح فريقه التقدم بهدف مع الدقيقة 21 قبل أن يعزز الاتحاد تقدمه بهدف ثانٍ في الدقيقة 57 لكن الهدف جاء عن طريق باولو ريكاردو مدافع فريق الحزم بالخطأ في شباك فريقه.

وما هي إلا دقائق قليلة حتى نجح الحزم في تعديل النتيجة، إذ قلّص الفارق مع الدقيقة 60 عن طريق محمد الثاني في حين سجل توزي هدف التعادل مع الدقيقة 63 وكان الفريق قريباً في أكثر من مرة للتقدم وتسجيل الهدف الثالث.

لكن الدولي المصري أحمد حجازي رفض خروج المباراة بالتعادل وسجل هدفاً قاتلاً في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع.

وتجمّد رصيد الحزم بهذه الخسارة عند النقطة 16 مواصلاً حضوره في المركز الأخير في لائحة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.

وفي الدمام، أضاع الاتفاق بوصلة الانتصارات مجدداً، بتعادله سلباً أمام ضيفه الوحدة.

ولم ينجح أصحاب الأرض في مواصلة رحلة الانتصارات ليرفع الفريق رصيده إلى النقطة 40، لكنه ظل في المركز السابع بذات الرصيد النقطي الذي يملكه فريق الفتح صاحب المركز السادس، في الوقت الذي رفع فيه الوحدة رصيده إلى 32 نقطة في المركز الثاني عشر.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً