دخلت أعمل جراحة بالغضروف طلعت مابتحركش| بث مباشر

شكرا على متابعتكم خبر عن دخلت أعمل جراحة بالغضروف طلعت مابتحركش| بث مباشر والان مع التفاصيل

استغاث شخص يدعى محمود صابر، يبلغ من العمر 42 عاما، من تعرضه  لخطأ طبي خلال إجرائه جراحة للغضروف تعرض لها، تسببت في معاناة كبيرة وعدم قدرته على الوقوف أو العمل.

شخص يستغيث لتعرضه لخطأ طبي: دخلت أعمل جراحة بالغضروف طلعت مابتحركش

وقال محمود صابر، إنه كان يعمل نجار مسلح في القرى بمحافظة المنوفية، وبعد توقف البناء توجه إلى المدن الجديدة للعمل بها، لافتا إلى أنه تعرض للإصابة في يده ما دفعه لإجراء جراحة بها.

وأشار إلى أنه شعر ببعض الآلام في قدمه وظهره وبعد زيارة عدد من الأطباء وإجراء الكشوفات والفحوصات تبين أنه مصاب بالغضروف، مشيرًا إلى أن الأطباء طالبوه بضرورة إجراء جراحة لتركيب شارئح ومسامير.

وأوضح أنه خضع لجراحة بالغضروف في ظهره بسبب المضاعفات الكبيرة التي تعرض لها، موضحا أنه حاول التعرف من الطبيب المعالج على عدد الشرائح والمسامير التي جرى تركيبها له، ليجيبه بـ 6 شرائح.

وأضاف أنه طالب الطبيب بالحصول على تقرير طبي بإجراء الجراحة وتركيب شرائح ومسامير للتوجه إلى القوى العاملة والتضامن الاجتماعي للحصول على معاش، مضيفا أنه حصل على موعد للخضوغ للكشف الطبي الخاص بالقومسيون الطبي، ليكتشف الأطباء فيه عدم وجود أي شرائح ومسامير.

وانهار محمود صابر بالبكاء الشديد كونه لم يعد إلى طبيعته ولا يقدر على العمل، كما أن زوجته تركت له المنزل وذهبت للعيش مع أسرتها ومعها أطفالهما.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً