دورتموند يقترب من ضم غيراسي وصيف هدّافي «البوندسليغا»

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا لمتابعتكم خبر عن دورتموند يقترب من ضم غيراسي وصيف هدّافي «البوندسليغا» والان مع تفاصيل هذا الخبر

ذكرت صحيفتان في جنوب ألمانيا، الأربعاء، أن الغيني سيرهو غيراسي، مهاجم شتوتغارت، انضم إلى بوروسيا دورتموند.

ووفقاً لـ«وكالة الأنباء الألمانية»، سجّل المهاجم الغيني 28 هدفاً في الدوري الألماني، الموسم الماضي، ليساعد فريقه في تحقيق مفاجأة كبيرة باحتلال المركز الثاني، لكن تعاقده يتضمن شرطاً يسمح له بالرحيل مقابل 18 مليون يورو (19 مليون دولار).

وأشارت صحيفتا «شتوتغارتر ناخريشتن» و«شتوتغارتر تسايتونغ» إلى أن «اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً قام بتفعيل الشرط الجزائي، ويبقى في المراحل النهائية من التوقيع مع دورتموند وصيف دوري أبطال أوروبا، وخامس الترتيب في الدوري الألماني بالموسم الماضي».

وذكرت تقارير صحافية أن أندية ميلان وتشيلسي وآرسنال كانوا يسعون أيضاً للتعاقد مع ثاني هدافي الدوري الألماني بالموسم الماضي.

ويمثّل رحيل غيراسي خسارة كبيرة لشتوتغارت، الذي غادره المدافع هيروكي إيتو بالانتقال إلى بايرن ميونيخ، ومهدَّد أيضاً برحيل المدافع الآخر فالديمار أنطون، ليلحق بغيراسي في دورتموند.

وكان نادي شتوتغارت قد قال في وقت سابق إن «هدفه في الموسم المقبل هو إنهاء الفريق مشواره بين المركزين التاسع والثاني عشر في الدوري الألماني».

كما أن وصول غيراسي إلى دورتموند من شأنه أن يصعّب مهمة المهاجم الألماني نيكلاس فولكروغ الذي سجّل 12 هدفاً في الدوري للفريق الأصفر في الموسم الماضي.

ومن المتوقع بقوة أيضاً أن يرحل المهاجم الإيفواري سباستيان هالر عن صفوف دورتموند، الذي سيقوده المدرب الشاب نوري شاهين.

ورجّحت تقارير صحافية أن فولكروغ قد يدخل في صفقة تبادلية مع غيراسي.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً